1435426
1435426
عمان اليوم

«الشحن الجوي» يحصد جائزة المؤسسة الأكثر ابتكارا

11 فبراير 2020
11 فبراير 2020

العمانية : حقق الشحن الجوي التابع للعمانية لخدمات الطيران تقدمًا ملحوظًا في عمليات الشحن الجوي بوتيرة قوية وبنسق متنام، لتقديم حلول مبتكرة تتواكب مع المتطلبات العالمية المتسارعة في عالم اللوجستيات، فقد نال جائزة « المؤسسة الأكثر ابتكارا في عمليات الشحن الجوي» والتي تُمنح من قبل أشهر المؤسسات المالية العالمية - نظير الخدمات المبتكرة التي يقدمها عبر شبكته الدولية من أجل إيجاد عمليات تتميز بالكفاءة وأكثر توفيرا للوقت والجهد.

ويعتبر الحصول على هذه الجائزة خطوة رئيسية نحو الاستمرار في التقدم والتميز في كافة العمليات التشغيلية في الشحن الجوي، فقد شهدت الشركة تطورا في جودة خدماتها وكفاءة أنشطتها وحيث إن هذه الجائزة تعد من أهم الجوائز الدولية وتمنح للمؤسسات تقديرا لالتزامها الدائم في تعزيز الكفاءة والابتكار في خدماتها المقدمة من أجل تحقيق مستوى عالٍ من الجودة بمواصفات عالمية.

وكان الشحن الجوي قد دشن تطبيقاً إلكترونياً جديداً « OmanSATS» استمراراً للرؤى الطموحة، والتي تتمحور حول تلبية احتياجات ومتطلبات الزبائن في تقديم أحدث نظم المعلومات لإدارة الخدمات اللوجستية. ويعد التطبيق واحدًا من أهم وأفضل الأنظمة في تتبع الشحنات إلكترونياً، ويقوم بدور محوري ومهم في زيادة اطمئنان الزبون على شحنته وطلبياته التي قام بتأكيدها على هذا المتجر الإلكتروني.

ويأتي التقدم الملحوظ والتطور التكنولوجي في مستوى الخدمات المقدمة، في إطار الرؤية المستقبلية الهادفة إلى تحقيق تحول جذري ونقلة نوعية نحو تطوير الخدمات ابتداءً من الالتزام بتطبيق المعايير والمقاييس الدولية كافة، وأهمها تلك التي تعنى بإدارة الجودة والأمن والسلامة، وتقديم خدمات ذكية ومتكاملة وفقا لأفضل الممارسات العالمية.