الرياضية

بدية يكرم ضيفه المضيبي بهدفين

10 فبراير 2020
10 فبراير 2020

تغطية - خليفة الحجري:-

أكرم نادي بدية ضيفه المضيبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الحماسي الذي جمع بينهما مساء امس الاثنين على أرضية ملعب بدية بمحافظة شمال الشرقية، ضمن مباريات الدور الثاني بدوري الدرجة الاولى لكرة القدم. سجل هدفي الفوز لبدية في الشوط الثاني كل من جانجي باب في الدقيقة ٢٠ والأجنبي لقمان في الدقيقة ٣٠ بينا جاء هدف المضيبي عن طريق قاسم البراشدي في الدقيقة ٢٥ من الشوط الاول.

وكانت مجريات الشوط الاول قد انتهت بتقدم المضيبي بهدف سجله اللاعب قاسم بن ناصر البراشدي في الدقية ٢٢ مفتتحا التسجيل لفريقه بعد أن روض فريق المضيبي أصحاب الارض، وقاد الثلاثي عمر بن جمعة الحبسي وعاهد بن مصبح الهديفي والاجنبي فاي غيلين العديد من الهجمات التي مكنته من فرض سيطرة واضحة على مجريات الشوط ، فيما لم يفلح أصحاب الأرض من تحقيق أفضلية في الأداء رغم تمكن فريق بدية من ذلك حتى الدقيقة ٢٠ من هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني انتفض بدية، حيث بدأ بتشكيل قوة ضاربة عن طريق الثلاثي محمد الكثيري والبديل احمد مشعل بمساندة النيجيري لقمان وبدعم مستمر من النشط راشد العلوي وتمكن خط الهجوم من فتح ثغرة هجومية مكنته من الوصول الى مرمى ليث راشد الابروي حارس المضيبي، وحقق فريق بدية امنية مدربه ناصر الحجري وجمهوره المساند في هذه المباراة ، ومن جانبه حاول فريق المضيبي تقليص الفارق وإدراك التعادل لكنه فشل من تحقيق أمنيته بفضل تماسك دفاعات بدية ويقظة حارس بدية المخضرم عبدالله الحارثي لتنتهي المباراة بفوز بدية بهدفين مقابل هدف. أدار اللقاء الحكم قاسم بن مطر الحاتمي بمساعدة كل من ناصر بن سالم امبوسعيدي وعمر بن حمد العلوي ومحمود بن سالم المجرفي فيما راقب المباراة الحكم أحمد بن حمد الخصيبي وقيم الحكام محمد بن محمد الغطريفي.