اتحاد الكرة ينعش أندية عمانتل بأكثر من نصف مليون ريال

«الشؤون الرياضية» تلزم اتحاد اليد بدفع مستحقات الأندية –

علم عمان الرياضي بأن وزارة الشؤون الرياضية قد ألزمت اتحاد كرة اليد بدفع المبالغ المالية المستحقة للأندية وأشارت الرسالة التي تسلمها اتحاد كرة اليد بأن الأندية الثلاثة الفائزة بدرع الوزارة في نسختها السابعة لم تستلم مستحقاتها المالية وعليه لابد من دفعها من موازنة الاتحاد.
وأكدت مصادر مطلعة أن أندية عمان ومسقط وأهلي سداب خاطبت وزارة الشؤون الرياضية تطالب بحقوقها المالية البالغة 30 ألفا والتي لم يتم استلامها من الاتحاد منذ ثلاث سنوات.
من جانب آخر أنعش اتحاد كرة القدم أندية دوري عمانتل بأكثر من نصف مليون ريال وهي المبالغ المستحقة للأندية عن الدور الأول من الدوري وتم تحويل جميع المبالغ المستحقة لخزائن الأندية وكذلك تم تسليم الحكام والمراقبين جميع مستحقاتهم المالية.
وتأتي خطوة اتحاد الكرة في تسليم المبالغ للأندية حسب الاتفاق معها بأن تحصل على الدعم المالي مع نهاية الدور الأول والجزء الثاني مع نهاية الدوري، في المقابل فإن اللجان القانونية في اتحاد الكرة ما زالت تواصل دراسة أوضاع الأندية ومستحقاتها المالية وأصدرت لجان الاتحاد الأربعاء الماضي العديد من الأحكام القضائية ضد بعض الأندية وفق مطالب اللاعبين.
وعلى صعيد متصــــــل ينتظر أن يتم خلال اليومين القادمين إعلان قرار لجنة الانضباط حول الأندية التي عليها مستحقات ماليــــــــــة ولم تســــتطع حلها حتى الآن.