1432278
1432278
الرياضية

رامـيـات الســلطـنــة يحـصـدن الفـضـة

07 فبراير 2020
07 فبراير 2020

أضافت راميات السلطنة ميدالية فضية جديدة بعد حصولهنّ على 1821.1 نقطة، لتكتفي صاحبات الضيافة لاعبات دولة الإمارات بالميدالية البرونزية والمركز الثالث بحصولهن على 1778.1 نقطة.

وهيمنت راميات مملكة البحرين على ميدان الرماية وصعدن منصة التتويج بثقّة بعد خطفهنّ لذهبية الفرق فئة البندقية 10 أمتار ضغط هوائي بحصولهن على 1849 نقطة،

جاء ذلك خلال منافسات الرماية، التي أقيمت على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ضمن النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للنساء، التي تنظمها المؤسسة حتى 12 فبراير الجاري.

مثّل فريق الرماية الحاصل على الميدالية الفضية «أمنية الطارشية، ومنال الوهيبية، وسهام الحسينية»، ومثّل البلد المستضيف «مروة محبوب، وعليا النيباري، وشروق آل علي». ومثّل البحرين في المنافسات الراميات «مروة العامري، وصفاء الدوسري، وسارة الدوسري»،

وعقب انتهاء المنافسات ثمن أمين سر الاتحاد البحريني للرماية إبراهيم البنعلي، جهود قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، في دعم ورعاية رياضة المرأة على المستويين المحلي والعربي، مؤكداً أن الفضل في النجاحات التي تتحقق في الدورة يرجع إلى رعايتها الكريمة ودعمها اللامحدود لرياضة المرأة في كافة دولنا العربية وليس على مستوى دولة الإمارات فقط.

وأضاف: أشكر الراميات على ما قدمنه من مستوى رائع، وكانوا عند حسن الظنّ بقدرتهن على تحقيق تلك النتيجة المشرفة والظفر بالميدالية الذهبية التي تعد ثمرة لدعم القيادة الحكيمة والجهد الكبير الذي بذلته الراميات في الإعداد والتحضير للدورة والاستعداد الجيد بصورة مثالية خلال الفترة الماضية، تخللتها سلسلة من المشاركات الخارجية مما أوصلنا لهذا الفوز الثمين ونبارك للأشقاء في سلطنة عُمان ودولة الإمارات.