الرياضية

أردني ومصـري يكمـلان الجـهـاز الفـنـي لـفـريـق ظـفـار

07 فبراير 2020
07 فبراير 2020

أكمل مجلس إدارة نادي ظفار تعاقده رسمياً مع مساعد المدرب الأردني عمار الزريقي إلى جانب مدرب الحراس المصري عصام البحيري.

وبهذا يكون الطاقم الفني لفريق الكرة الأول بالنادي اكتمل عقب التعاقد خلال وقت سابق مع المدير الفني الكابتن محمد عبد العظيم (عظيمة).

وعمل مساعد المدرب الجديد بنادي ظفار الكابتن عمار الزريقي في عدد من الأندية الأردنية أبرزها ناديا الحسين اربد والبقعة إلى جانب أندية الأهلي البحريني والنجمة اللبناني.

بينما عمل مدرب الحراس المصري البحيري بأندية الرفاع والأهلي البحرينيين، كما خاض تجارب مع ناديَي النهضة السعودي وصحار العماني.

ورحب رئيس نادي ظفار الشيخ علي بن أحمد الرواس بالطاقم الفني الجديد متمنياً له التوفيق في مهمته القادمة ومؤكداً تقديم الدعم الكامل له حتى ينجح في الاستحقاقات القادمة.

وأشار رئيس النادي الشيخ علي الرواس إلى الأهمية الكبيرة التي يوليها مجلس إدارة النادي لفريق الكرة الأول وضرورة تحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المحلية والقارية وبلوغ الغايات المنشودة خلال الموسم الحالي.

وأثنى المدير الفني الكابتن محمد عبد العظيم (عظيمة) على الخبرات التي يتمتع بها الثنائي مساعد المدرب الزريقي إلى جانب مدرب الحراس البحيري مشيراً إلى إنهما يمثلان الإضافة المطلوبة للطاقم الفني وسيكملان الجهد المبذول لقيادة الزعيم إلى الانتصارات على الصعيدين المحلي والآسيوي.