1431438
1431438
الرياضية

راميات السلطنة يحصدن ذهبية 10 أمتار في المسدس الهوائي

06 فبراير 2020
06 فبراير 2020

برونزية فردي المسدس لوضحى البلوشية -

حصدت راميات السلطنة أمس ذهبية منافسات المسدس الهوائي 10 أمتار فرق، بينما خطفت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة الميدالية الفضية، وذلك في افتتاحية المسابقة التي تقام ضمن النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للنساء، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري.

وشهدت المنافسات التي أقيمت على صالة الرماية التابعة لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تنافسا قويا خطفت فيها ممثلات السلطنة أول ميدالية ذهبية بحصولهن على 1651-35 نقطة عبر فريقهن المكون من «وضحى البلوشية، وسهير الجهمانية، وحورية اليحيائية».

وأحرزت راميات الإمارات فضية المركز الثاني بحصولهنّ على 1622-19 نقطة عبر الفريق المكون من «وفاء آل علي، وسلوى الظاهري، وصفاء الهاشمي»، لتكتفي راميات الفريق البحريني بالميدالية البرونزية عبر فريقهن المكون من: موزة علي، وعائشة البريكي، ومريم القاسمي» بتحقيقهنّ نتيجة 1621-26 نقطة.

وشهد المنافسات الافتتاحية سالم ناصر الداهش، رئيس اللجنة الفنية للرماية في الدورة الذي وصفها بأنها أقيمت وفق الضوابط المعمول بها من قبل اللجنة الفنية، مشيرا إلى أن مجريات الحدث خلت من المخالفات، الأمر الذي عكس الالتزام الكامل من قبل جميع الفرق واللاعبات المشاركات في المسابقة.

تواصل المنافسات

وتتواصل اليوم، منافسات الرماية على صعيد فئة 10 أمتار بندقية ضغط الهواء، بمشاركة أربع دول هي «السلطنة والإمارات، والبحرين والجزائر»، على ميدان صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

من جانب آخر، حصدت الرامية وضحى البلوشية الميدالية البرونزية والمركز الثالث بنتيجة 208.9. ضمن منافسات الرماية الفردية - مسدس هواء 10 أمتار، وذهبت الميدالية الذهبية للبحرينية موزة بعد تحقيقها لنتيجة 235.2 نقطة، فيما انتزعت الإماراتية وفاء آل علي، الميدالية الفضية محققة 229.2 نقطة.