الرياضية

22 لاعبا في تدريبات مدرسة النشء بنادي السلام

06 فبراير 2020
06 فبراير 2020

لوى - عبدالله المانعي -

بدأت مدرسة تدريب النشء لكرة القدم بفريق الشعب التابع لنادي السلام بفرع لوى في ممارسة عملها وهي تخدم بقية الفرق الأهلية المنتسبة للنادي بولاية لوى. وتهدف المدرسة لخلق جيل رياضي قادر على التعامل مع مهارات كرة القدم وتتعدى ذلك لتتناول السلوكيات بالإضافة لتقديم محاضرات في التغذية السليمة وجوانب الصحة تسبق انطلاقة الحصة التدريبية بشكل يومي يتحدث عبرها مختصون في تلك المجالات .

ويندرج ضمن منهاج المدرسة التطرق لتأثير السهر المتأخر على العناصر الناشئة في ما يخص الاستيعاب وتركز بشكل أكبر على تعليم المهارات الأساسية في كرة القدم على اعتبار أن هذه الفئة لا تجد الاهتمام الكبير حتى تتوافر القاعدة المؤهلة من اللاعبين من خلال جزئيات تمارس تمارين كرة القدم.

وقال المدرب الوطني عبيد بن خميس الجابري المشرف على تدريبات المدرسة : نتدرب في هذه الفترة بواقع حصة تدريبية أسبوعيا قابلة للتوسع تبعا للأعداد التي ستنخرط بالمدرسة وهي تخدم 3 فئات الأولى من سن 6 سنوات والثانية من 8 سنوات والثالثة من سن 10 سنوات وأضاف : العدد حاليا 22 لاعبا قابل للزيادة ويتوقع الوصول إلى 35 لاعبا ونركز كذلك على الشخصية والقيادة والاحترام والبداية جيدة مع حضور اللاعبين للتدريبات التي يحتضنها ملعب الفريق المعشب بحلة الشيخ.