1430736
1430736
الرياضية

حمدان السعدي: جاهزون لملاقاة ظفار .. وغياب محسن الغساني أثّر علينا !

05 فبراير 2020
05 فبراير 2020

السويق ينتدب العديد من اللاعبين المحليين والأجانب -

السويق - محمد الجهوري -

أكد الشيخ حمدان السعدي نائب رئيس نادي السويق أن الفريق جاهز لملاقاة ظفار يوم الجمعة ويسعى لخطف النقاط الثلاث، حيث يلتقي السويق مع نظيره ظفار في قمة منتظرة على أرضية ملعب مجمع الرستاق الرياضي مساء الجمعة ضمن منافسات دوري عمانتل للمحترفين لموسم 2019-2020م. وأضاف السعدي: يسعى السويق لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء المنتظر وذلك من أجل تحسين مركزه في سلم جدول الترتيب، والفريق جاهز من جميع النواحي ومن خلال هذا اللقاء الكبير بين قطبي كرة القدم بالسلطنة نأمل تقديم مباراة تليق باسم الفريقين، وبلا شك أنهما يملكان عناصر مجيدة قادرة على إمتاع الجماهير التي ستحضر لمتابعة هذا اللقاء الكبير.

واضاف نائب رئيس نادي السويق: السويق استطاع في فترة الانتقالات الشتوية انتداب لاعبين مجيدين محليين ولاعبين من دول عربيه ونأمل بأن يكونوا إضافة للفريق وتعويضا عن اللاعبين الذي تم الاستغناء عنهم، ونسعى لخطف النقاط الثلاث من نادي ظفار وهذا حق مشروع لنا ونحترم تاريخ نادي ظفار، كما ننتظر من اللاعبين تقديم مردود إيجابي وذلك بعد تطعيم الفريق بلاعبين محليين وأجانب، وأتمنى بأن تكون الانتدابات الأخيرة تعوض غياب اللاعب محمد الغساني وخاصة بوجود اللاعب عصام البارحي ومحمد بلح هم الذين سيعوضون غيابهم وسوف يكون لهم دور بالقيام بمهمتهم بأكمل وجه في عملية التسجيل، كما أن غياب اللاعب المجيد محسن الغساني عن الفريق أثر علينا لأن هذا اللاعب له قيمة فنية ومعنوية عالية جدا في الفريق.

وختم الشيخ حمدان السعدي نائب رئيس نادي السويق حديثه بالقول: الفوز في المباراة القادمة أمام ظفار مطلب في غاية الأهمية وتأتي أهمية الفوز والحصول على النقاط الثلاث من تعديل وضع الفريق والوصول للمركز السادس في سلم الترتيب للدوري. وقدم حمدان السعدي شكره للسيد فراس بن فاتك آل سعيد رئيس النادي وباقي زملائه في إدارة النادي والشكر للجهاز الفني والطبي والإداري على دعمهم ووقوفهم خلف الفريق، كما وجه شكره لجماهير النادي وحثهم على الحضور في لقاء يوم الجمعة أمام نادي ظفار لأن اللقاء في غاية الأهمية.

لقاء مهم

من جانبه قال مدرب نادي السويق قاسم المخيني: اللقاء المنتظر يوم الجمعة أمام ظفار بلا شك مهم ولكن ليس سهلا أيضا لأن نادي ظفار رقم صعب في الدوري ويضم مجموعة مميزه من اللاعبين المجيدين وأغلبهم يلعبون في صفوف المنتخب الوطني ولكن هي مباراة كرة قدم فوز وخسارة. وحول موضوع انتدابات النادي لتعزيز صفوف الفريق، قال المخيني: في فترة الانتقالات جميع الأندية قامت بإبرام عقود احترافية وعززت صفوفها، وبالنسبة للسويق فقد تعاقد مع الفلسطيني محمد بلح واللاعب اليمني احمد السروري بالإضافة إلى عصام البارحي واللاعب وائل السعدي وعوده اللاعب الشاب عمار الشيادي وهي انتدابات جيدة، ونأمل بأن يكونوا إضافة للفريق مع باقي زملائهم اللاعبين بالفريق. ويحتل السويق حاليا المركز التاسع برصيد21 نقطة.

الجدير بالذكر بأن السويق خسر من نادي ظفار في القسم الأول من الدوري بنتيجة ثقيلة بلغت محصلتها 4 /‏‏‏ صفر، لذلك سيكون مطلب السويق من هذا اللقاء هو الفوز ثم مواصلة المشوار.