1428089
1428089
الرياضية

الدوري تحت المنظار الكرواتي !

01 فبراير 2020
01 فبراير 2020

دشن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني بجانب مساعده ماريو عمله عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده الأسبوع الماضي وكشف خلاله عن سياسته وخططه لقيادة الأحمر في الفترة المقبلة وطوال مدة العقد الذي يمتد لعامين وحضر المدرب ومساعده مباراة الرستاق والنهضة من ساحة مجمع الرستاق الرياضي في منافسات الجولة ١٧ من دوري عمانتل وقاما برصد اللاعبين الذين قدموا مردودا فنيا طيبا وسيكونون تحت أنظارهما في الفترة المقبلة.

وسيواصل الجهاز الفني للأحمر متابعة الدوري في الأسابيع المقبلة والوقوف على جميع اللاعبين وذلك من خلال تغطية معظم المباريات وسيكون التركيز كبيرا على الأسماء التي سبق أن شاهدها الكرواتي برانكو مع المنتخب في المباريات الماضية.

وتعتبر متابعة مباريات الدوري هي المجال المتاح حاليا للجهاز الفني الكرواتي الذي سيكون مطالبا بإعلان القائمة التي ستشارك في تجربة هايتي الودية والمباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 ونهائيات أمم آسيا 2023 في الصين. وكان المدرب برانكو قد حصل على لائحة بأسماء اللاعبين الذين سبق أن اختارهم المدرب الهولندي كومان الذي تمت إقالته في أعقاب الإخفاق في بطولة كأس الخليج الماضية بالدوحة وسيعمل على متابعتهم في الدوري بجانب البحث عن وجوه جديدة يرى أنها تستحق فرصة الانضمام إلى القائمة. ويمثل وجود مدرب جديد للمنتخب الوطني فرصة ذهبية للاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم في قائمة كومان وسيكون عليهم تقديم مستويات فنية طيبة في الدوري تقنع برانكو بأنهم يستحقون الانضمام لقائمته.