الرياضية

الناشئين يخسر تجربته الودية أمام الإمارات 4/2

30 يناير 2020
30 يناير 2020

متابعة - عبدالله المانعي -

خسر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تجربته الودية الثانية التي لعبها أمس الأول أمام المنتخب الإماراتي بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فريق الاتحاد ضمن معسكر المنتخب في إمارة دبي وهو الثالث للمنتخب في خضم استعداداته لخوض نهائيات كأس آسيا لكرة القدم التي ستقام في شهر أغسطس القادم من العام الحالي بمملكة البحرين.

وقد سجل أهداف الإمارات كل من علي محمد وعلي طاهر ويوسف البلوشي وسلطان عادل، بينما سجل هدفي منتخبنا نبراس البوسعيدي والمعتصم السمين.

وكان المنتخب قد تعادل في المباراة الأولى أمام المنتخب ذاته بهدفين للكل في المباراة التي لعبت على ملعب نادي الوصل.

وقد أنهى المنتخب معسكره في الإمارات وسوف يعود من جديد للتجمع في المعسكر الرابع له بمجمع السلطان قابوس الرياضي، حيث سيستضيف المنتخب القطري الشقيق في تجربتين وديتين.

وقال مدرب المنتخب هلال بن علي العوفي: بالنسبة للمعسكر كان جيدا والحقيقة استفدنا منه بغض النظر عن نتيجة المباراة وكما يعلم الجميع أن لدينا 23 لاعبا في المباراة الودية الأولى لعبنا بالأساسيين، وفي المباراة الثانية لعبنا بالصف الثاني من قائمة الاحتياط والقائمة التي أتينا بها للمعسكر جميع من فيها شاركوا بالإضافة إلى الحارسين ما عدا الحارس الثالث

وبالنسبة لهذه المباراة فكانت بها أخطاء هدفين من ضربتين ركنيتين وآخرين من كرتين مرتدتين، لكن المنتخب كان جيدا فحالفنا التوفيق في التسديد في الكثير من الفرص وكانت هناك بعض الأخطاء وهدفنا الوقوف على العناصر الجديدة في المنتخب وأيضا الفترة كانت طويلة لم نلعب مباريات ودية قرابة 4 أشهر وتحققت الاستفادة من هاتين التجربتين وهناك انسجام للفترة القادمة.

وأضاف: المعسكر كان ناجحا بجميع المقاييس بالنسبة للاعبين وكتدريب وتحقق الهدف ولا تهمنا في هذه الفترة النتائج وإنما يهمنا إعداد اللاعبين حتى يكونوا جاهزين كأساسيين واحتياط في الفترة القادمة.