ردا على خبر «دبا» بتعاقده مع الشبيبة الجزائري – مدرب ظفار: الأمر في طور المفاوضات وجلسة ثنائية مع الرواس

أوردت وكالة الأنباء الألمانية «دبا» في خبر لها أمس عن إعلان نادي شبيبة القبائل الجزائري مساء الاثنين تعيين المدرب التونسي يامن الزلفاني في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لهوبير فيلود الذي أقيل من المنصب.
وذكرت إذاعة «جوهرة إف.إم» امس الثلاثاء، أن شبيبة القبائل تعاقد مع الزلفاني لمدة ثلاثة أعوام، ومن المنتظر أن يباشر مهامه على رأس الجهاز الفني للفريق اعتبارا من نفس اليوم. ويواصل شبيبة القبائل تحضيراته لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وتأكد خروج شبيبة القبائل بالفعل من دور المجموعات بدوري الأبطال، بينما حسم الترجي صعوده من المجموعة الرابعة برفقة الرجاء البيضاوي المغربي.
ويحتل شبيبة القبائل المركز الثالث في الدوري الجزائري برصيد 24 نقطة حصدها خلال 15 مباراة خاضها حتى الآن، الى هنا انتهى خبر «دبا».
وحرص «عمان الرياضي» على الاتصال بالمدرب التونسي الذي يتولى حاليا قيادة الجهاز الفني لنادي ظفار وسأله عن حقيقة الخبر المنشور في الوكالة الألمانية وذكر بأن الأمر لم يبلغ حتى الآن مرحلة التعاقد الرسمي وإنها مجرد اتصالات تمت بينه ورئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري ومفاوضات فقط والأمر جله بالنسبة له مرهون بمستجدات الأمور في جلسة ستجمعه مع رئيس نادي ظفار الشيخ علي بن أحمد الرواس مبينا في الوقت نفسه حرصه على تمسكه بعقده مع نادي ظفار واحترامه للاتفاق المبرم بينه ومجلس الإدارة.