1425560
1425560
الرياضية

منتخب القدم الشاطئية يعود للتجمع منتصف فبراير المقبل

28 يناير 2020
28 يناير 2020

كتب - حمد الريامي -

يعود المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية للتجمع خلال الفترة من 15 إلى 19 فبراير المقبل وذلك لمواصلة التحضيرات لدورة الألعاب الآسيوية التي تقام أكتوبر المقبل في الصين وهي المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية نهاية العام الحالي 2020.

ويسعى الاتحاد العماني لكرة القدم إلى تأمين بعض التجارب الودية والتي من بينها المشاركة في بطولة المغرب الودية في شهر يونيو المقبل بالإضافة إلى بطولة نيوم في الشهر نفسه بالسعودية والتي سبق للمنتخب الوطني أن حقق لقبها في العام الماضي.

كما يأمـــــل الاتحاد العماني لكرة القدم في تقديم بطولة محلية في السلطنة خلال الأشهر المقبلة لانتقاء بعض المواهب التي ستظهر في هذه البطولة والتي يمكن أن يتم ضمها إلى صفوف المنتخب الوطني.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية طالب بن هلال الثانوي أن الفترة المقبلة من التحضيرات والتجهيزات تحتاج إلى إعداد بدني متواصل ومباريات ودية قوية للوصول إلى المستوى المطلوب على أمل أن نوفق بالمشاركة في بطولة المغرب وبطولة السعودية الوديتين واللتين ستكون بهما مجموعة من المنتخبات العربية والدولية القوية وذات الخبرة الجيدة في هذه اللعبة.

موضحا : أن باب المنتخب الوطني سيظل مفتوحا لأي موهبة ستظهر خلال الفترة المقبلة من خلال عزم الاتحاد العماني لكرة القدم على إقامة دورة محلية للأندية وبعض الفرق بالسلطنة والتي من المتوقع أن تفرز بعض الأسماء التي نحتاج لها لبعض المراكز في صفوف المنتخب .