1424705
1424705
عمان اليوم

أمطار متفرقة على محافظات مسقط ومسندم وجنوب الباطنة

26 يناير 2020
26 يناير 2020

العمانية - هطلت أمس أمطار خفيفة على محافظتي جنوب الباطنة ومسقط. وشهدت محافظة جنوب الباطنة أمطارا خفيفة في ولاية الرستاق وذلك على العراقي والصناعية والحوقين والحيملي فيما هطلت على ولاية بركاء أمطار خفيفة على الهرم والصومحان الجنوبية وفي ولاية المصنعة على الملدة وفي ولاية نخل على باب الظفور وفي ولاية وادي المعاول على الواسط.

أما ولاية السيب فقد سجلت أمطارا خفيفة على الموالح الشمالية والحيل الشمالية والشريجة وسور آل حديد والغشيبة والمنومة والعذيبة وغلاء ومرتفعات المطار والموالح الجنوبية والمعبيلة الجنوبية.

جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.

العامرات - عيسى القصابي

وشهدت ولاية العامرات هطول أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة سال على إثرها عدد من الشعاب، واستمر جريان وادي عدي وزيادة منسوب المياه فيه نتيجة تواصل أمطار الخير، وتشهد الولاية في الفترة الحالية تشكل السحب الركامية والغيوم التي تلبّد السماء وتحجب أشعة الشمس في أجواء شتوية جميلة في مختلف مناطق وقرى الولاية، مما جعل العائلات من المواطنين والمقيمين يخرجون في رحلات ترفيهية بصحبة أطفالهم للتنزه والاستمتاع بالأجواء الباردة والتخييم على ضفاف وادي عدي حيث خرير المياه والمسطحات والأشجار الخضراء.

بخاء - أحمد الشحي

وشهدت ولايات محافظة مسندم أمطارا بين الخفيفة والمتوسطة والغزيرة كما سجلت ولاية بخاء والقرى التابعة لها أمطارا بين المتوسطة والخفيفة صباح يوم أمس وتركزت الأمطار صباح أمس على المناطق الجبلية التابعة للولاية - كما شهدت القرى التابعة لولاية خصب والمناطق الجبلية أمطارا بين المتوسطة والغزيرة كمنطقة كمزار وموخي ونزول عدد من الأودية والشعاب وشهدت ولاية دبا أمطارا خفيفة على المناطق الساحلية جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.

الجبل الأخضر - سعود بن بدر آل ثاني

كما شهدت نيابة الجبل الأخضر أمس زخات مطر خفيفة وغيوم كثيفة حجبت الرؤية بالطريق الرئيسي على مسار مناطق حيل لاو وحيل سيسة والشيف والسراة ، وكذلك غطت الغيوم عددا من مناطق حيل المسبت ، وتبشر الأجواء الغائمة على النيابة بتواصل الخير بعون الله.