1423003
1423003
الاقتصادية

«شراكة» توقع اتفاقية تقديم تسهيلات مالية لـ«مرتفعات الرسيل الحديثة»

23 يناير 2020
23 يناير 2020

كتب- حمد بن محمد الهاشمي -

وقع صندوق تنمية مشروعات الشباب «شراكة» اتفاقية تقديم تسهيلات مالية لشركة «مرتفعات الرسيل الحديثة»، وهي شركة عمانية متخصصة في صناعة المواد الكيماوية لأغراض البناء والتشييد.

وتسعى شركة «مرتفعات الرسيل الحديثة» لتكون شريك الجودة المفضل لتصنيع وتوزيع المواد الكيميائية والخدمات الإنشائية داخل سلطنة عمان، وتهدف إلى تحقيق النجاح الاقتصادي لزبائنها ومورديها والشركات الزميلة بطريقة مسؤولة اجتماعيًا وبيئيًا.

وتوفر الشركة نظامًا من المنتجات عالية الجودة ومتوافقة مع الدعم الفني والميداني الذي لا مثيل له، حيث إن كل منتج هو نتيجة البحث والتطوير بمساعدة المقاولين والمصنعين والزبائن لضمان توافق المنتج المطلق وأداء السوق الرائدة، ومن هذه المنتجات: العلاجات السطحية ملموسة، ونظام إصلاح وحماية الخرسانة، والأرضيات الصناعية، والطلاءات الواقية، ومانعات التسرب المشتركة، ومنتجات العزل المائي، والخلطات الخرسانية، غيرها من المنتجات.

وأوضحت الشركة أن نجاحها يعتمد على توفير الخبرة والقدرة باستمرار لمورديها، وقالت: نحن نقوم بذلك عن طريق تقديم العديد من الخدمات التسويقية والاقتصادية، بالإضافة إلى ضمان نهج سوق فريد من خلال مؤسستنا العمانية القوية.