اتحاد الكرة يبحث عن بدلاء – نيوزلندا أول اختبـار لبرانكو .. في مارس

قرر اتحاد كرة القدم إنهاء عقود الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول وذلك بعد التعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو الذي يستلم المهمة في فبراير القادم خلفًا للمدرب الهولندي كومان إثر النتائج السلبية التي حققها المنتخب في بطولة كأس الخليج التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.
وتقرر أن ينهي عقود المدرب مهنا بن سعيد العدوي مساعد المدرب ومقبول بن محمد البلوشي مدير المنتخب، ويجري البحث عن البدلاء في الأيام القادمة.
ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني استعداده لمرحلة التصفيات الآسيوية، وكأس العالم في فبراير القادم، حيث يصل المدرب برانكو لقيادة الفريق في المباريات التجريبية أمام منتخب نيوزيلندا قبل ملاقاة أفغانستان في 31 مارس ويلاقي قطر وبنجلاديش في 4 و9 يونيو القادم.
ويأتي وصول المدرب في ظروف مناسبة، حيث تتواصل المنافسات في دوري عمانتل والدرجة الأولى والفرصة ستكون مواتية لاختيار عناصر جديدة لقائمة المنتخب لتكون بعضها بديلة، حيث كانت القائمة تضم كلًا من: محمد بن صالح المسلمي وعلي بن سليمان البوسعيدي والمنذر بن ربيع العلوي وحارب بن جميل السعدي وفايز بن عيسى الرشيدي وعبدالعزيز بن حميد المقبالي وعبدالسلام بن عامر المخيني (ظفار).. وأحمد بن فرج الرواحي وعبدالعزيز بن مبارك الغيلاني وزاهر بن سليمان الأغبري (السيب) وياسين بن خليل الشيادي ومحسن بن صالح الغساني (السويق) وأحمد بن خليفة الكعبي وسعد بن سهيل المخيني (النهضة) ومحمد بن مبارك الغافري (الرستاق) وأرشد بن سعيد العلوي (نادي عمان) وفهمي بن سعيد بيت دوربين وإبراهيم بن صالح المخيني (النصر) وسعيد بن سالم الرزيقي وعمران بن سعيد الحيدي (فنجاء) ومحسن بن جوهر الخالدي (صحم) ومحمد بن فرج الرواحي (الشمال القطري) وأحمد بن مبارك المحيجري (المرخلية القطري) بالإضافة إلى علي الحبسي الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي.

جريدة عمان

مجانى
عرض