1422352
1422352
الرياضية

معسكر خارجي لطائرة السيب استعدادا للبطولة العربية

22 يناير 2020
22 يناير 2020

كتب - عبدالله المانعي -

أكد جمال المعمري مدرب فريق طائرة السيب أن المجموعة التي وقع بها الفريق في البطولة العربية للرجال للكرة الطائرة في نسختها الـ38 التي تقام في ضيافة النادي الأهلي بجمهورية مصر العربية في الفترة من 16 إلى 28 من الشهر المقبل مجموعة صعبة جدا تضم الأهلي المصري المستضيف بالإضافة إلى فرق الأندية الأخرى وهي أساريا الليبي و الهلال السعودي وخيبل اليمني. وقال المعمري: نسعى لتقديم الصورة المشرفة لما وصلت إليه لعبة الكرة الطائرة في السلطنة على وجه العموم ونادي السيب على وجه الخصوص ونحاول التميز فيها رغم أن القرعة أوقعتنا بأمانة في مجموعة صعبة وأقدم بالغ الشكر لمجلس إدارة نادي السيب على دعمه للفريق والوقوف معه بشكل دائم. وحول آلية الإعداد للفريق لهذه البطولة خصيصا قال : نستعد لهذه البطولة من خلال معسكراتنا الداخلية الحالية وسيكون معنا معسكر خارجي في مملكة البحرين في الأسبوع المقبل وتحديدا في الفترة من 29 من الشهر الجاري إلى 2 من الشهر المقبل وسنلعب فيه مباريات ودية مع فرق الأندية هناك للوقوف على المستوى الفني للفريق وبعدها سنتوجه للمشاركة في البطولة الخليجية بدولة الكويت الشقيقة التي تنطلق في 4 من الشهر المقبل وبعدها نتوجه مباشرة للمشاركة في البطولة العربية بالقاهرة .

وحول ما يأمل تحقيقه مع الفريق وهو لأول مرة يقوده في البطولتين الخليجية والعربية قال : أعتقد أن الفريق حقق نتائج طيبة من قبل في هذه البطولة وذاهبون للقاهرة من أجل المنافسة وهذا حق مشروع لنا ولدى الفريق الإمكانيات الفنية التي تؤهله لتحقيق النتائج الجيدة والمرضية خاصة وأن هناك طاقة كامنة لدى عناصر الفريق الذي تشكل له النتائج الحالية المتميزة في منافسات الدوري المحلي دافعا معنويا في المشاركة الخارجية بدءا من بطولة الخليج وانتهاء في البطولة العربية.

وتضم قائمة الفريق 14 لاعبا وهم : زكريا المحروقي وسعيد الرجيبي وحسين الجابري ويونس العامري وصالح الحمداني وأحمد التوبي ومازن الهاشمي وعبدالله المقبالي وإسماعيل الحيدي وحسين الوهيبي وآدم الجلبوبي ويوسف الشكيلي ونوح الجلبوبي والمحترف الأجنبي سرجو ايجيليجاش. وفي الجهاز الفني جمال المعمري مدربا وبدر الصبحي مساعدا أول وعمار الزدجالي مساعدا ثانيا وأمير اليحيائي إداريا وسليمان المسلمي أخصائي علاج طبيعي.