1422452_389
1422452_389
آخر الأخبار

مسؤولة بمندوبية الاتحاد الأوروبي تتعرف على تجربة الشورى في السلطنة

22 يناير 2020
22 يناير 2020

مسقط في 22 يناير/ استقبل سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي أمين عام مجلس الشورى صباح اليوم بمقر المجلس سعادة كرونيليا كروتجاسر مسؤولة الشؤون السياسية بمندوبية الاتحاد الأوروبي المعتمدة لدى السلطنة والوفد المرافق لها في إطار زيارة الوفد للسلطنة.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة الشيخ أمين عام مجلس الشورى بمسؤولة الشؤون السياسية بمندوبية الاتحاد الأوروبي والوفد المرافق لها، مشيرًا إلى علاقات السلطنة بالاتحاد الأوروبي في كافة المجالات، خاصة تلك الجوانب المتعلقة بالجوانب البرلمانية، ودور السلطنة في المشاركة بالاجتماعات والمحافل الدولية.

كما قّدّم الندابي نبذة عن مسيرة الشورى بالسلطنة ومراحل تطورها، ودور الأمانة العامة بالمجلس وما تقوم بها من جهود في دعم أصحاب السعادة أعضاء المجلس ومساندتهم في أداء مهامهم، كما قد سعادته للوفد الزائر نبذة حول نظام العمل في الجلسات الاعتيادية وأعمال اللجان الدائمة بالمجلس.

من جانبها تقدمت مسؤولة الشؤون السياسية بمندوبية الاتحاد الأوروبي بالشكر والتقدير لمجلس الشورى وأمانته العامة على حفاوة الاستقبال خلال هذه الزيارة التي تعرفت خلالها على أدوار ومهام المجلس ولجانه الدائمة، وأكدت في الوقت ذاته على حرص واهتمام مندوبية الاتحاد الأوروبي بتعزيز التعاون مع السلطنة في مختلف المجالات.