إدارة السلام تتدارس خطة إعداد فريق الطائرة للبطولة العربية

صحار – عبدالله المانعي –

تعمل إدارة نادي السلام في هذه الفترة على اتخاذ ترتيبات مشاركة فريق الكرة الطائرة بالنادي في البطولة العربية للكرة الطائرة للرجال في نسختها الـ38 والتي ستقام بجمهورية مصر العربية في الفترة من 16 إلى 28 من الشهر المقبل، وكانت القرعة للبطولة التي أجريت في مملكة البحرين في الأيام الماضية قد أوقعت الفريق في المجموعة الثالثة إلى جوار أندية غاز الجنوب العراقي وبني ياس الإماراتي ووادي موسى الأردني والزمالك المصري.
وأكد سعيد بن خلفان المعمري نائب رئيس نادي السلام إن القرعة أوقعت الفريق في مجموعة ليست بالسهلة لكنّ الفريق سيكون جاهزا -إن شاء الله- لخوض البطولة وهو قد اعتاد على المشاركة فيها في النسخ الماضية.
وأشار المعمري إلى أن مشاركة الفريق في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة لهذا الموسم تعد جزءا من مرحلة الإعداد لهذه البطولة بالإضافة إلى التدريبات الحالية على صالة المجمع الرياضي بصحار وذلك بقيادة المدرب التونسي هيثم الوسلاتي الذي يعمل معه جهازان فني وإداري متكاملان.
وقال المعمري: إن مجلس الإدارة يولي الاهتمام الكبير للفريق للتواجد في هذه البطولة على اعتبار أن الهدف الأسمى يكمن في التميز بها وتحقيق مركز متقدم جدا وندرس حاليا ما يخص هذه المشاركة من حيث توفير النفقات المالية واتخاذ ترتيبات الحصول على تفريغ للاعبين من جهات عملهم بالتشاور مع مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة مع تدارس إمكانية إقامة معسكر خارجي للفريق يسبق المشاركة وقد تكللت الجهود بالتعاقد مع لاعب المنتخب البلغاري فيليزار تشيرنوكوزيف.
يذكر أن طائرة السلام كانت قد ضمت عناصر متميزة في صفوفها في هذا الموسم من بينهم هلال المقبالي وأحمد الشيزاوي ورائد الهاشمي وآخرون.
كما أن البطولة العربية في نسختها القادمة تضم 20 ناديا تم توزيعها على 4 مجموعات بواقع 5 أندية بكل مجموعة، ويشارك من السلطنة في هذه البطولة إلى جوار السلام فريق نادي السيب الذي أوقعته القرعة ضمن المجموعة الأولى التي ضمت إلى جواره أندية أساريا الليبي وخيبل اليمني والهلال السعودي والأهلي المصري.