1418156
1418156
عمان اليوم

كبار الشخصيات ومبعوثو الدول يقدمون واجب العزاء في فقيد الوطن

13 يناير 2020
13 يناير 2020

جلالة السلطان يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي -

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس معالي مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة بدولة الكويت وعددا من أعضاء مجلس الأمة والوفد المرافق لهم الذي وصل إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه-.

وقد أعرب معاليه خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.

من جانبه عبر جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - عن خالص شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الأمة الكويتي وأعضاء مجلس الأمة والوفد المرافق لهم على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة داعيًا المولى القدير أن يُجنبهم كل سوء ومكروه.

حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل الأمين العام لرئاسة الجمهورية الموريتانية -

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس معالي محمد بن سالم ولد البشير الأمين العام لرئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية والوفد المرافق له مبعوث فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

ونقل المبعوث الموريتاني تعازي ومواساة الرئيس الموريتاني لجلالته والأسرة المالكة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-.

من جانبه أعرب جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية الموريتانية على التعازي والمواساة الصادقة في هذا المُصاب الجلل، داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجنب الشعب الموريتاني الشقيق كل مكروه. حضر مراسم العزاء بمعية جلالته أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل وزير خارجية تايلاند -

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس معالي دون برامودويناي وزير خارجية تايلاند والوفد المرافق له مبعوث جلالة ماها فاجير الونغكورن ملك مملكة تايلاند.

ونقل المبعوث التايلندي تعازي ومواساة جلالة ملك مملكة تايلاند لجلالته والأسرة المالكة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-.

ومن جانبه أعرب جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لجلالة ملك مملكة تايلاند على التعازي والمواساة الصادقة في هذا المُصاب الجلل، داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته ويجنب الشعب التايلاندي الصديق كل مكروه. حضر مراسم العزاء بمعية جلالته أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل رئيس مجلس الشورى القطري -

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس معالي أحمد بن عبد الله آل محمود مجلس رئيس مجلس الشورى بدولة قطر الشقيقة وعددا من أعضاء المجلس والوفد

المرافق لهم الذين وصلوا إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-.

وقد أعرب معاليه خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.

من جانبه عبر جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - عن خالص شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى القطري وأعضاء المجلس والوفد المرافق لهم على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة داعيًا المولى القدير أن يُجنبهم كل سوء ومكروه.

حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل مبعوث جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية -

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس معالي بورن بارسمان وزير الطاقة والموارد المائية النيبالي مبعوث فخامة الرئيسة بيديا ديفي بهانداري رئيسة

جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية.

ونقل المبعوث النيبالي تعازي ومواساة فخامة الرئيسة النيبالية لجلالته والأسرة المالكة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-. ومن جانبه أعرب جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيسة النيبالية على التعازي والمواساة الصادقة في هذا المُصاب الجلل. حضر مراسم العزاء بمعية جلالته أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل رئيس الوزراء الأسبق بجمهورية لبنان -

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس نجيب ميقاتي رئيس الوزراء اللبناني الأسبق والوفد المرافق له الذي وصل إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-.

وقد أعرب ميقاتي خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.

من جانبه عبّر جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - عن خالص شكره وتقديره لرئيس الوزراء اللبناني الأسبق والوفد المرافق له على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة داعيًا المولى القدير أن يجنبهم كل سوء ومكروه.

حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل الزياني وعبدالله يعقوب بشارة -

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس الأول كل من معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام السابق لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وعبدالله يعقوب بشارة أول أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية اللذين وصلا إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس

بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-.

وقد أعربا خلال لقائهما بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما في الفقيد، داعيين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.

من جانبه عبر جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - عن خالص شكره وتقديره لهما على تعازيهما الخالصة ومواساتهما الصادقة داعيا المولى القدير أن يجنبهما كل سوء ومكروه. حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد

الأسرة المالكة.

.. ويستقبل مدير عام مركز الأبحاث للتاريخ والفنون الإسلامية لمنظمة التعاون الإسلامي -

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس سعادة الدكتور خالد آرن مدير عام مركز الأبحاث للتاريخ والفنون الإسلامية لمنظمة التعاون الإسلامي الذي وصل إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-.

وقد أعرب سعادة الضيف خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.

من جانبه عبر جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - عن خالص شكره وتقديره لسعادة الدكتور على تعازيه الخالصة ومواساته الصادقة داعيًا المولى القدير أن يُجنبه كل سوء ومكروه.

حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل جموع المُعزين من جميع المحافظات -

العمانية: واصل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم - حفظه الله ورعاه - استقبال جموع المعزين في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيّب الله ثراه -.

وقد توافد المعزون من مختلف محافظات وولايات السلطنة ومن مختلف الدول الشقيقة والصديقة لتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيّب الله ثراه -.

حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل عبدالرحمن العطية -

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس عبدالرحمن بن حمد العطية الأمين العام السابق لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي وصل إلى البلاد لتقديم

التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه-.

وقد أعرب معاليه خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان. من جانبه عبر جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لمعاليه على تعازيه الخالصة ومواساته الصادقة داعيًا المولي القدير أن يُجنب معاليه كل

سوء ومكروه. حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.