1415542
1415542
عمان اليوم

رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمصر يختتم زيارته للسلطنة

09 يناير 2020
09 يناير 2020

غادر البلاد أمس معالي الدكتور صالح عبدالرحمن الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بجمهورية مصر العربية الشقيقة والوفد المرافق له، الذي كان في زيارة رسمية للسلطنة استغرقت ثلاثة أيام، وذلك تلبية لدعوة من معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية.

وتم خلال الزيارة عقد جلسة مباحثات رسمية بين وزارة الخدمة المدنية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بجمهورية مصر العربية الشقيقة، والتوقيع على مذكرة تفاهم بين البلدين.

وقد التقى معالي الضيف أثناء الزيارة بصاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وعدد من المسؤولين بالسلطنة.

وأتت هذه الزيارة في إطار العلاقات الأخوية التي تربط السلطنة بجمهورية مصر العربية الشقيقة في شتى المجالات، ورغبة البلدين الشقيقين في تعزيز وتطوير التعاون بينهما في مجالات الخدمة المدنية والتطوير الإداري .

وكان في وداع معالي الضيف لدى مغادرته معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية ، وسعادة السفير محمد غنيم سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة المعتمد لدى السلطنة وخلفان بن ناصر الوهيبي مدير عام الدراسات والمراجعة المكلف بأعمال وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية وعدد من المسؤولين بوزارة الخدمة المدنية .