الاقتصادية

ملتقى تواصل يناقش الفرص والاحتياجات التنموية للدقم

06 يناير 2020
06 يناير 2020

الدقم - أحمد سالم الجنيبي -

أقيم أمس بالدقم ملتقى تواصل الأول ضمن توجهات مؤسسة تواصل بإشراك مجتمع الدقم والتحاور معهم في كل ما من شأنه المساهمة في رفعة وتطور المجتمع، حيث عقدت مؤسسة تواصل «ملتقى تواصل» الأول في الدقم بمبنى الهيئة؛ تحت رعاية زاهر بن علي بن أحمد السنيدي نائب والي الدقم .

هدف الملتقى الى جمع أبناء ولاية الدقم على طاولة واحدة لمناقشة الفرص، والتحديات والاحتياجات لتنمية مجتمع الدقم من خلال طرح عدد من المحاور الهامة بأسلوب تفاعلي مبتكر.

أكدت منى بنت سعيد الشكيلية، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تواصل على ان الشراكة والحوار هي اهم مرتكزات استراتيجيتنا في تنمية المجتمع وبناء قاعدة من المشاريع المجتمعية المستدامة، والملتقى وفر لنا فرصة إشراك كافة فئات المجتمع والمسؤولين والناشطين في الجانب الاجتماعي وفتح حوار حول الأولويات والتحديات وتقديم مقترحات وحلول وتقريب وجهات النظر وسعدنا جدا بمخرجات هذا الملتقى.

وشمل الملتقى العديد من المحاور، منها التعريف بمؤسسة تواصل وما يتعلق بدورها في المحافظة، وتوجهات شباب أبناء الدقم نحو التنمية، وريادة الأعمال وأبعادها لتعزيز الاقتصاد، والتدرج الوظيفي وتأثيره على مستقبل الموظف للنهوض بالخبرات والكفاءات. كما تم استعراض مجموعة من تجارب النجاح الملهمة من أبناء الولاية بشكل خاص ومن السلطنة بشكل عام.