1413217_389
1413217_389
غير مصنف

ملتقى تواصل يناقش الفرص والاحتياجات التنموية للدقم

06 يناير 2020
06 يناير 2020

أحمد سالم الجنيبي

الدقم في 6 يناير/ اقيم اليوم بالدقم ملتقى تواصل الاول ضمن توجهات مؤسسة تواصل باشراك مجتمع الدقم والتحاور معهم في كل ما من شأنه المساهمة في رفعة وتطور المجتمع، حيث عقدت مؤسسة تواصل "ملتقى تواصل" الأول في الدقم بمبنى الهيئة؛ تحت رعاية سعادة زاهر بن علي بن أحمد السنيدي نائب والي الدقم.

هدف الملتقى الى جمع أبناء ولاية الدقم على طاولة واحدة لمناقشة الفرص، والتحديات والاحتياجات لتنمية مجتمع الدقم من خلال طرح عدد من المحاور الهامة بأسلوب تفاعلي مبتكر.

واكدت منى بنت سعيد الشكيلية الرئيس التنفيذي لمؤسسة تواصل على ان الشراكة والحوار هي اهم مرتكزات استراتيجيتنا في تنمية المجتمع وبناء قاعدة من المشاريع المجتمعية المستدامة، والملتقى وفر لنا فرصة إشراك كافة فئات المجتمع والمسؤولين والناشطين في الجانب الاجتماعي وفتح حوار حول الأولويات والتحديات وتقديم مقترحات وحلول وتقريب وجهات النظر وسعدنا جدا بمخرجات هذا الملتقى.

حيث شمل الملتقى العديد من المحاور منها التعريف بمؤسسة تواصل وما يتعلق بدورها في المحافظة، وتوجهات شباب أبناء الدقم نحو التنمية، وريادة الأعمال وأبعادها لتعزيز الاقتصاد، والتدرج الوظيفي وتأثيره على مستقبل الموظف للنهوض بالخبرات والكفاءات، كما تم استعراض مجموعة من تجارب النجاح الملهمة من أبناء الولاية بشكل خاص ومن السلطنة بشكل عام.