غير مصنف

قصة نجاح بطعم الحلوى العمانية

06 يناير 2020
06 يناير 2020

اولاد الهاشمي يفتتحون الفرع الخامس لحلوى الذوق الراقي بابراء

 حمد الريامي:

 

افتتح اولاد الهاشمي الفرع الخامس للمذاق الراقي للحلوى العمانية بولاية ابراء والذي يديره مجموعة من الشباب العماني توارثوه هذه المهنة من اباءهم وتفرغوا للعمل في بيع الحلوى العمانية ذات المذاق الشهي وبالانواع المختلفة.

ويقول خميس بن عامر بن سيف الهاشمي احد اداريي المصنع بان الفرع الخامس بولاية ابراء يأتي بعد افتتاحنا فروع في ولاية صور وولاية بدية ونيابة الاشخرة بالاضافة الى المقر والفرع الرئيسي بولاية جعلان بني بوعلي وذلك بعدما قرأنا السوق بشكل جيد.

موضحا ان اختيارنا لايجاد الفرع الخامس في ولاية ابراء باعتبار الولاية حاضرة محافظة شمال الشرقية وسوقها نشط جدا ويقصده العديد من المشتريين من ولايات المحافظة حيث تنشط الحركة في ايام الاجازات المختلفة والمناسبات الاجتماعية والاعياد الدينية لذلك تجد الحلوى لها رواج وطلب كبير.

واشار الهاشمي بان المنافسة موجودة ومتوقعة من قبل المصانع الاخرى لكننا نتميز بالكثير من الجوانب من خلال استخدام المواد والمكونات الطبيعية التي تم انتاجها محليا وادخل السلطنة مثل السمن والعسل والنشأ وماء الورد والشيء الاجمل بان صناعة الحلوى بيد عمانية خالصة توارثت هذه المهنة من الاباء والاجداد.

واختتم خميس الهاشمي حديثة نأمل التوفيق والنجاح لهذا الفرع مثل بقية الفروع الاخرى الذي يدار بكوادر وطنية نتمنى ان تساهم في تطور المصنع للافضل مع طموحاتنا الكبيرة في الوصول الى ولايات اخرى من خلال افتتاح فروع جديدة.