الرياضية

للمرة الثالثة .. هلال المدرب لم يهل!

05 يناير 2020
05 يناير 2020

كتب ــ حمد الريامي:-

لم يتخذ الاتحاد العماني لكرة القدم القرار النهائي لاختيار المدرب للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وتم إرجاء القرار إلى وقت آخر جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي عقد مساء امس برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة. وأكد البيان الذي تم نشره في موقع الاتحاد الإلكتروني بان الاجتماع تطرق إلى مناقشة مجموعة من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حيث تم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها وفيما يتعلق باختيار جهاز فني جديد للمنتخب الوطني الأول فقد ارتأى مجلس الإدارة تأجيل حسم هذا الأمر إلى وقت آخر.

وأوضح بيان الاتحاد بأن مجلس الإدارة أقر اعتماد التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للاتحاد والمرفوعة من قبل اللجان المشكلة لهذا الغرض تمهيدا لاستكمال الإجراءات حسب اللوائح المنظمة.

وكان اتحاد الكرة عكف خلال الفترة الماضية في اختيار مدرب جديد لقيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للمرحلة القادمة خلفا للهولندي اروين كومان الذي أعفي من منصبه بعد الخروج المبكر للمنتخب الوطني من خليجي 24 الأخيرة بقطر.

وكان الاجتماع قبل الماضي ناقش التوصيات المرفوعة من اللجنة الفنية الخاصة باختيار المدرب والجهاز الفني للمنتخب حيث تم تقليص أسماء المدربين إلى 3 وسيتم الجلوس والتفاوض معهم من أجل اختيار الأنسب لقيادة المنتخب على حسب اجتماع مجلس الإدارة يوم أمس إلا أن القرار تأجل من جديد.

ويحتل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في هذه الفترة في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم بقطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 3023 بالصين المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف المنتخب القطري المتصدر برصيد 13 نقطة.