مرباط يفطر في الرستاق ..!

صلالة – عادل البراكة:

تمكن الفريق الكروي الاول بنادي مرباط من تحقيق اول انتصار في الدوري على حساب منافسه الرستاق في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي، والتي أقيمت ضمن الجولة الـ14 من دوري عمانتل، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الرستاق 3/‏‏صفر ومن خلال مجريات المباراة تمكن مرباط من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ٢٧ عن طريق قيس اليافعي وفي انطلاقة الشوط الثاني تمكن النيجيري دينس من تعزيز النتيجة لفريق مرباط في الدقيقة ٥٣.

الشوط الأول

انطلاقة المباراة شهدت ضغطا متواصلا من قبل لاعبي الرستاق وكاد أن يزور الشباك مبكرا من خلال فرصة حمد الغافري كابتن فريق الرستاق الذي لم يستغل الفرصة الاستغلال الأمثل والذي أضاع فرصة ثمينة في الدقيقة ١٢ لزيارة شباك الحارس هاني نجم الدين عندما استقبل عرضية براسية أخطأت المرمى. في الدقيقة ١٦ شاهدنا اول هجمة حقيقية لفريق مرباط إلا أن الأرجنتيني بريان لم يستغل الفرصة بالشكل الصحيح عندما أطاح بالكرة فوق عارضة مرمى الحارس المهند البلوشي الذي تلقت شباكه هدف السبق في الدقيقة ٢٧ عن طريق الشاب قيس اليافعي اثر هجمة مضادة تلقى من خلالها تمريرة من المحترف دينس لم يتوان من إيداعها الشباك، استمر بعدها الفريقان في تبادل الهجمات حتي نهاية الشوط الاول الذي انتهاء بتقدم مرباط بهدف دون رد.

الشوط الثاني

انطلاقة الشوط الثاني دخل فريق الرستاق بكل قويته من أجل إدراك التعادل إلا انه مارس مسلسل ضياع الفرص السهلة امام مرمى منافسه ولم يحسّن المهاجمون استغلالها بالشكل الصحيح لتشهد الدقيقة ٥٣ هدف التعزيز عن المحترف النيجيري دينس اثر تسديد استقرت في شباك الحارس المهند البلوشي. واصل الفريقان تبادل الهجمات والتي لم تشكل الخطورة المباشرة على المرمى حتى اطلق حكم المباراة ماجد الحاتمي صفارته معلنا عن انتهاء المباراة بفوز فريق مرباط ٢/‏‏صفر.
أدارة المباراة طاقم تحكيمي مكون من ماجد الحاتمي للساحة وساعده على الخطوط كل من ابراهيم الشرقي وعمر العلوي ومازن المشيخي رابعا ومحمد بن سالم مفلح مقيما وسعيد بن احمد الجرداني مراقبا ونادر دوربين منسق عام المباراة.