الرياضية

مدرب فنجاء: الفريق ليس لديه الأدوات التي تساعده لتحقيق الفوز

04 يناير 2020
04 يناير 2020

متابعة - بشير الريامي -

أشاد هيثم العلوي مدرب فنجاء بأداء لاعبي فريقه رغم الخسارة من ظفار في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري عمانتل بملعب استاد السيب الرياضي، وقال العلوي: أشيد بالأداء الذي قدمه اللاعبون بالرغم من الخسارة وفي نفس الوقت لا أقلل من فوز ظفار وهو فوز مستحق. وأضاف العلوي هناك تفاصيل في المباراة نحن نلمسها من خلال سير المباراة. مؤكدا أن الفريق ليس لديه الأدوات التي تساعده لتحقيق النجاح والفوز ونأمل أن يكون هناك تعزيز بعناصر جيدة خلال الفترة القادمة.

وقال مدرب فنجاء: لعبنا بشكل جيد وضغطنا على الفريق الخصم ولاحت لنا بعض الفرص لم تستغل بشكل جيد. مؤكدا بانه لا يريد الدخول في تفاصيل القرارات التحكيمية ولكن الجميع رأى ما حدث والهدف الثالث جاء من كرة خرجت من الملعب وأخذت مسارها لكن الحكم المساعد لم يتخذ قراره.

وقال مدرب فنجاء: إن الجانب الدفاعي للفريق يحتاج إلى تعزيز وعمل اكبر مع أن العناصر جيدة وأتمنى أن تكون التعزيزات القادمة ستساهم في رفع مستوى الفريق الفني. واختتم مدرب فنجاء سننسى مباراة ظفار وسنستعد لمباراة السيب والتي اعتقد أنها ستكون صعبة ولكن الفريق قادر أن يعود لسكة الانتصارات ونأمل كذلك في فك النحس الذي لازم الفريق في المباريات الماضية.

وكان ظفار قد تمكن من الفوز على فنجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبالتالي انتزع ظفار ثلاث نقاط مهمة يواصل فيها مطاردة متصدر الدوري نادي السيب. الشوط الأول شهد أداء جيد للفريقين حيث سيطر ظفار في الدقائق الأولى من خلال مجموعة من المحاولات تكللت واحدة منها بالنجاح في الدقيقة الثامنة بتوقيع محمد المعشري. استمر الأداء حماسيا ليأتي هدف التعديل لفنجاء في الدقيقة ٢٣ بتسديدة العبد النوفلي التي دخلت المرمى الذي كان بدون حراسة بسبب خروج حارسه من مكانه. الشوط الثاني بدأه ظفار بشكل جيد وهجوم متواصل أثمر عن ضربة جزاء نفذها عبدالعزيز المقبالي معلنا هدف ظفار الثاني في الدقيقة ٥٦. الدقيقة ٨٩ شهدت هدف ظفار الثالث بتوقيع عوض الشحري انتهت عليه أحداث المباراة وفوز ظفار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفنجاء.