عمان اليوم

«التربية» تفتح طلبات النقل الخارجي للهيئة التدريسية والوظائف المرتبطة بها

02 يناير 2020
02 يناير 2020

يستمر حتى 27 فبراير القادم -

كتبت- مُزنة الفهدية -

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء استقبال طلبات النقل الخارجي بالبوابة التعليمية للهيئة التدريسية والوظائف المرتبطة بها من العمانيين للعام الدراسي 2021/‏2020م، ويستمر حتى 27 فبراير القادم.

وأكدت الوزارة أنه لن يعتد إلا بالطلبات الإلكترونية التي تقدم عبر موقع البوابة التعليمية، منوهة أنه على مقدم الطلب تعبئة جميع البيانات الواردة في طلب النقل الخارجي ومراجعتها قبل وبعد إرسال الطلب وتتضمن البيانات الشخصية والوظيفية، وتاريخ الميلاد، والحالة الاجتماعية، والحالة الصحية إن وجدت، وتاريخ الحصول على آخر مؤهل دراسي لشغل الوظيفة، ورقم الهاتف، وأيقونة النقل مع تغيير المسمى الوظيفي، والرغبات المطلوبة.

وأوضحت الوزارة أنه لن يتم احتساب أي نقاط عن أي حالة من الحالات، إذا لم يرفق مقدم طلب النقل المستندات التي تثبت تلك الحالة، وعلى الراغبين في النقل الخارجي اختيار رغبة أو أكثر من بين الرغبات المتاحة للنقل على أن يتم ترتيب الرغبات حسب الأولوية.

وشددت عبر موقعها الإلكتروني أنه على الراغبين في تقديم طلبات النقل الخارجي ضرورة الاطلاع على أسس التنقلات الصادرة بالقرار الوزاري رقم (154/‏2016) وتعديلاته واستكمال إجراءات الطلب بعد الاطلاع على مجمل التعليمات الواردة بالاستمارة، وتقديم الطلب إلكترونيا في الفترة المحددة فقط.