آخر الأخبار

تدريب 20 باحثا عن عمل على رأس العمل في مزون للألبان

31 ديسمبر 2019
31 ديسمبر 2019

مسقط في 31 ديسمبر/ وقعت شركة مزون للألبان واللجنة الوطنية للشباب مذكرة تفاهم تتيح فرص التدريب على رأس العمل في برنامج مشترك، نصت الاتفاقية على إلحاق 20 من الباحثين عن عمل ضمن برنامج "قدرات" الذي تتبناه الشركة؛ لإتاحة فرص تطوير الكوادر الوطنية بالتوازي مع توسع عملياتها التشغيلية في مختلف محافظات السلطنة.

وقع الاتفاقية بالنيابة عن الشركة أحمد بن محمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم، ومن جانب اللجنة الوطنية للشباب الدكتور سامي الخروصي رئيس اللجنة. ويٌعد "قدرات" المنصة التي تتبنى مزون للألبان من خلالها مسارات مختلفة لتدريب الشباب العمانيين، سواء للعمل داخل الشركة أو بهدف تنمية قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل، وقد احتفلت الشركة بتخريج الدفعة الأولى لعدد ١٢٢ من الكوادر الوطنية في سبتمبر من العام الجاري، كما يجري في الوقت الراهن تدريب حوالي 100 شاب ضمن مسار التدريب المقرون بالتشغيل.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد بدأت بطرح منتجاتها من الحليب الطازج واللبن في كل من محافظة مسقط وشمال وجنوب الباطنة والبريمي والداخلية والظاهرة والشرقية وظفار و مسندم. كما تعمل مزون للألبان على إنتاج منتجات مشتقات الألبان والعصائر تباعاً حسب الخطط الزمنية للإنتاج والتسويق.