الرياضية

أهلي سداب - السلام والسيب - البشائر في الجولة الرابعة اليوم

26 ديسمبر 2019
26 ديسمبر 2019

دوري «الأولى» للكرة الطائرة -

تتواصل مباريات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة من خلال الجولة الرابعة حيث سيقام اليوم الجمعة لقاءان يجمع اللقاء الأول أهلي سداب والسلام في الساعة ٤ عصرا يليها في الساعة ٦ مساء لقاء السيب والبشائر وتقام المباراتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وبعد الجولة الثالثة جولة الإثارة بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠م والتي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز نادي الكامل والوافي على نادي السيب بنتيجة 3/‏‏2 في مباراة تنافسية قوية غلب عليها الحماس الزائد وغاب التركيز الذهني داخل الملعب.

وفوز نادي السلام على نادي البشائر بنتيجة 3/‏‏0 في مباراة أراد السلام أن لا يخسر فيها أي شوط ليتصدر بها ترتيب الدوري.

وحسم نادي صحار موقعة التنافس للوصول للمركز الرابع بعد أن استطاع من الفوز على نادي أهلي سداب بنتيجة 3/‏‏1.

ويتصدر السلام الترتيب العام للدوري بعد أن لعب ٣ مباريات فاز في ٣ لم يخسر أي مباراة له من النقاط ٨ وله من الأشواط ٩ وعليه ٣أشواط . ويأتي السيب في المركز الثاني بعد أن لعب ٣ مباريات فاز في ٢ مباراتين وخسر مباراة واحدة له من النقاط ٧ وله من الأشواط ٨ وعليه ٤.

وحل نادي الكامل والوافي في المركز الثالث بعد أن لعب ٣ مباريات فاز في ٢ مباراتين وخسر مباراة واحدة له من النقاط ٦ وله من الأشواط ٨ وعليه ٥.

ويأتي في المركز الرابع نادي صحار بعد أن لعب ٣ مباريات فاز في مباراة واحدة وخسر مباراتين له من النقاط ٣ وله من الأشواط ٥ وعليه ٧. ويأتي في المركز الخامس نادي أهلي سداب بعد أن لعب ٣ مباريات فاز في مباراة واحدة وخسر مباراتين له من النقاط ٣ وله من الأشواط ٤ وعليه ٧. ويحل أخيراً في المركز السادس نادي البشائر بعد أن لعب ٣ مباريات لم يسجل أي فوز وخسر جميع المباريات الثلاث وبدون نقاط وله من الأشواط ١وعليه ٩.