الرياضية

«عمان بايكرز» ينظم رحلة سياحية لاكتشاف جنوب الشرقية

25 ديسمبر 2019
25 ديسمبر 2019

جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني -

نفذ فريق عمان بايكرز بالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية فعالية «اكتشف محافظة جنوب الشرقية»، يأتي هذا العمل ضمن سلسلة رحلات (كلنا عمان) التي ينفذها الفريق سنويا والتي تهدف إلى الترويج السياحي لمختلف ولايات السلطنة وتسليط الضوء على مقوماتها الجميلة لجذب السياح.

شملت الرحلة جولات في المحافظة لولاية صور والكامل والوافي وجعلان بني بوحسن وجعلان بني بوعلي، وزار الفريق العديد من المواقع السياحية كحصن جعلان بني بوحسن ومحمية السلاحف برأس الجنز وجسر العيجة بصور وأيضًا الطرق الجميلة ذات المناظر الخلابة التي تربط بين الولايات كالطريق الساحلي بين ولاية جعلان بني بو علي ورأس الحد مرورًا بالبحيرات الوردية وغيرها.

ضمت الرحلة 70 دراجا من جنسيات مختلفة منها السلطنة والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية لبنان وجمهورية هنغاريا، والتي استمرت لمدة يومين.

وأعرب رئيس الرحلة فيصل بن عامر الحنشي قائلا: إن الرحلة أعطت انطباعًا مميزًا للولايات وحققت أهدافها وذلك من خلال المعلومات الرائعة التي تلقاها الفريق عن الولايات وما تتميز به من معالم جذب سياحية، كذلك شهادات الشكر التي تلقاها الفريق من قبل مختلف الفرق الخليجية معبرين عن استمتاعهم بالرحلة وما لمسوه من تنظيم عالي المستوى والذي شكل دافعًا كبيرًا لأعضاء فريق عمان بايكرز للاستمرار بالترويج السياحي للسلطنة والذي اتخذوه واجبا تطوعيا على عاتقهم.

كما قدم الحنشي شكره قائلا: أتقدم بالشكر الجزيل والثناء الواسع لشرطة عمان السلطانية وفريق الغنيمية بجعلان بني بوحسن والمركز العلمي بمحمية السلاحف واستراحة لنا وشركة مرطبات ظفار ومحل شربت عسكريم على جميل ما قدموه كدعم مثالي واستضافة طيبة لهذه الرحلة آملين أن يكون هذا العمل في ميزان حسناتهم.