الرياضية

مناقشة اللائحة الفنية «الخليجية» للمهرجـــانات والأســـاليب الحــديثة

25 ديسمبر 2019
25 ديسمبر 2019

عقدت لجنة الرياضة للجميع التابعة لمجلس وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون اجتماعها صباح أمس الأربعاء بمقر الهيئة الاستشارية بمسقط والتي تأتي ضمن أعمال اجتماعات اللجان الفنية التابعة لمجلس وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون والتي تنظمها الأمانة العامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال الفترة من 22 إلى 26 من ديسمبر الجاري.

وناقش أعضاء اللجنة الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع والتي كان من أبرزها الإجراءات التي تم اتخاذها لنقل العهدة الإدارية والمالية والمتعلقات السابقة الخاصة باللجنة التنظيمية للرياضة للجميع إلى اللجنة الفنية للجميع، ومناقشة اللائحة الفنية للمهرجانات السنوية التي تنظمها اللجنة ووضع الأساليب الحديثة الخاصة بلجنة الرياضة للجميع لاعتمادها وربطها بالخطة الاستراتيجية للجنة الرياضة للجميع.

وشهد اجتماع لجنة الرياضة للجميع استعراض الإطار العام المقترح لتنظيم مهرجان الصغار للرياضة للجميع تمهيدًا لتنظيمه في دولة قطر عام 2022، كما استعرض أعضاء اللجنة الملاحظات المقدمة من لجنة الحوكمة بشأن الخطة الاستراتيجية للجنة الرياضة للجميع وكذلك اعتماد خطة العمل لبرامج وأنشطة اللجنة لعام 2019- 2023.

جدير بالذكر أن اجتماعات اللجان الفنية ستختتم اليوم بمسقط حيث سيشهد مقر الهيئة الاستشارية الاجتماع الأخير وهو اجتماع اللجنة الإعلامية.