الرياضية

التخطيط الصحيح يتوّج النصر بكأس الهوكي للمرة الثامنة

24 ديسمبر 2019
24 ديسمبر 2019

صلالة : عادل البراكة -

لم يأت حصول نادي النصر على لقب كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي للمرة الثامنة من فراغ بل أتى بتكاتف الجميع في نادي النصر من قبل مجلس الإدارة وجماهير ومحبي لعبة الهوكي في النادي، حيث تمكن خلال السنوات الماضية من تحويل وتغيير خارطة لعبة الهوكي إلى محافظة ظفار، فأوجدت تنافسا كبيرا بين أندية المحافظة في مختلف مستويات اللعبة التي باتت تحظى باهتمام شريحة كبيرة من مختلف فئات الشباب مع سعي الاتحاد العماني للهوكى إلى نشر اللعبة في مختلف ربوع السلطنة من خلال مختلف الاستحقاقات واكتشاف مجموعة مجيدة من اللاعبين ليكونوا نواة لمختلف المنتخبات التي تحقق إنجازات رائعة في مختلف التظاهرات.

وكان فريق نادي النصر قد توج بطلا لكأس جلالته للهوكي بعدما فاز على أهلي سداب بنتيجة ٢ /‏‏‏ ١ في المباراة التي جمعتهما على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر برعاية معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان وبحضور معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وعدد من أصحاب المعالي والمكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء الشورى، حيث أحرز أهداف النصر كل من محمد رازي عبدالرحيم ومحمد أمين، فيما أحرز هدف أهلي سداب اللاعب جاندان سينغ من ضربة جزاء.

ثابت اليافعي: حققنا الكأس الغالية عن جدارة -

قال الشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيس نادي النصر: أولا نبارك لجماهير والجهازين الفني والإداري ومنتسبي نادي النصر وأبناء محافظة ظفار كافة على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعد إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازات نادي النصر.

وأضاف الشيخ نائب رئيس نادي النصر: نهدي هذا الإنجاز إلى معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار والرئيس الفخري للنادي الشيخ سعيد بن أحمد الشنفري وجميع منتسبي النادي والداعمين، ونتمنى مواصلة تحقيق الإنجازات في قادم الاستحقاقات في مختلف الألعاب.

وأكد الشيخ ثابت اليافعي أن اللقب الثامن لكأس جلالته للهوكي لم يأت من فراغ بل بتكاتف الجميع من مجلس إدارة وجهازين فني وإداري للفريق بقيادة المدرب الوطني محمد البطراني الأب الروحي للعبة الهوكي في النادي واللاعبين الأبطال الذين قدموا الكثير وكانوا قدر المسؤولية في هذه البطولة الغالية علينا جميعا.

أنور فاضل:

الفوز بكأس جلالته مفخرة لأبناء المحافظة

قال المهندس أنور بن أحمد فاضل عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة الهوكي بمحافظة ظفار: أبارك لمجلس إدارة نادي النصر ولجماهير النادي ومحبي لعبة الهوكي بمحافظة ظفار فوز فريق نادي النصر الأول للهوكي بكأس جلالة السلطان للهوكي لعام ٢٠١٩م وأخص بالتهنئة الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق وفي مقدمتهم المدرب الوطني محمد البطراني مدرب الفريق.

وأضاف المهندس أنور فاضل: هذا الإنجاز الكبير الذي ختم به نادي النصر هذا الموسم بالظفر بكأس جلالة السلطان للهوكي للمرة الثامنة في تاريـــــخ اللعبة هو مفخرة لنا جميعا وإنجاز مميز يضاف إلى رصيد نادي النصر الذهبي في لعبة الهوكي وهو دليل على العمل المميز للاهتمام باللعبة في نادي النصر وهو نتاج عمل مميز ومخلص من مجلس إدارة نادي النصر لاستمرار النادي في حصد البطولات في مختلف مسابقات اللعبة.

8 ألقـــــــاب

اللقب الثامن للنصر الذي تحقق بعد الفوز على منافسه أهلي سداب ٢/‏‏١ سبقته سبعة ألقاب تحققت عن جدارة واستحقاق إذ حقق النصر أول ألقابه عام ٢٠٠٦ والثاني عام ٢٠٠٧ والثالث ٢٠٠٩ والرابع ٢٠١٠ والخامس ٢٠١٣ والسادس ٢٠١٤ والسابع تحقق عام ٢٠١٧ ولا شك خلف تلك الإنجازات مدرب وطني كان له الدور الكبير فيما تحقق من إنجازات الهوكي وهو محمد البطراني حيث إن تلك الإنجازات تعاقبت عليها عدة إدارات وضعت نصب أعينها واهتمامها الكبير بهذه اللعبة التي عوضت إخفاقات لعبة كرة القدم في نادي النصر.

موسى المسهلي:

إنجــاز جديد يضاف إلى إنجــازات النصر

هنأ موسى بن احمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار نادي النصر بمناسبه حصول الفريق الأول للهوكي بالنادي على لقب كأس جلالته للهوكي، وقال: نبارك لمجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين وجماهير النادي على تحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي يحمل اسما غالي على الجميع صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-. وأضاف مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار: تحقيق لقب كاس جلالته للهوكي لاشك بانه انجاز جديد يضاف الي إنجازات لعبة الهوكي بنادي النصر، والذي لم يأتي من فراغ بل اتي من عمل واضح مبني على استراتيجية واضحة من قبل مجلس ادارة النادي، التي تبذل جهود كبيرة لتحقيق الانجازات في مختلف الالعاب، وهنا يستوجب ان نشيد بتلك الجهود المبذولة والمقدرة ونتمنى استمرارية هذا العطاء لتحقيق إنجازات قادمة. وأشار موسى السهلي إلى أن بطولة كأس صاحب الجلالة السلطان المعظم للهوكي تعد بطولة غالية على الجميع وتحقيق لقبها لهو شرف لأي نادي في السلطنة ولاشك حصول نادي النصر على لقبه الثامن يعد مفخرة لجميع منتسبي نادي النصر خاصة ولأبناء محافظة ظفار بشكل عام، وهو إنجاز يضاف إلى إنجازات هذا النادي العريق الذي يحقق إنجازات في مختلف المسابقات.

مدين حبظة:

النصر بات الرقم الصعب في الهوكي

أكد مدين بن أحمد حبظة أمين السر العام بنادي النصر أن نادي النصر أصبح الرقم الصعب في لعبة الهوكي، وقال: أولا نبارك لمجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والإداري وأسرة الهوكي في المحافظة ولجميع منتسبي ومحبي نادي النصر تحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي يحمل اسما غاليا علينا جميعا. وأشار إلى أحقية النصر بلقب الكأس وقال: حقيقة كان فريقنا الأحق والأجدر بالفوز والحصول على لقب كأس جلالته الغالية وذلك لما قدمه الفريق من مستوى رائع خلال مشواره في التصفيات وعدم خسارته لأي مباراة، حيث إنه تم تحضير الفريق وإعداده وتحديد التعاقدات مع اللاعبين المحليين وتعزيز صفوف الفريق بعناصر شابة جديدة والتعاقد مع محترفين أجانب دوليين على مستوى عال جدا وهم: لاعب من اليابان ولاعبان من ماليزيا وجميعهم يلعبون ضمن صفوف منتخبات بلدانهم. وقال: لقد لمسنا الإصرار والعزيمة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين بقيادة المدرب الوطني محمد البطراني الأب الروحي للعبة بنادي النصر لتحقيق لقب الكأس، لذلك كانت لمجلس الإدارة وقفة كبيرة مع الفريق من خلال توفير جميع المتطلبات وتذليل الصعاب التي واجهت الفريق خلال مشوار الإعداد. واردف قائلا: لاشك تطور اللعبة بنادي النصر لم يأت من فراغ، بل من خلال عمل ممنهج ووضع خطط مما ساهم في تطور اللعبة بشكل كبير خلال الأعوام الماضية واصبح نادي النصر رقما صعبا ومن أندية المقدمة في لعبة الهوكي، حيث يولي مجلس الإدارة اهتماما كبيرا باللعبة، والحمد لله العمل مستمر والقاعدة قوية، حيث نملك فرقا في جميع المراحل دائما ما تتواجد على منصات التتويج. واختتم حديثه بتقديم الشكر لشركة المحاجر لراعيتها الفريق الأول في المباراة النهائية ونثمن هذه الشراكة مع القطاع الخاص ودعمها والتي بلا شك تسهم في مساندة الفريق.