غير مصنف

ملتقى جنوب الشرقية يستعرض أهم المشاريع والمعالم السياحية والفرص الاستثمارية بالمحافظة

24 ديسمبر 2019
24 ديسمبر 2019

اختتمت اليوم فعاليات معرض الاستثمار السياحي، والذي شاركت به أكثر 30 شركة سياحية محلية ودولية، حيث استعرض أهم المشاريع والمعالم السياحية والفرص الاستثمارية بالسلطنة بشكل عام والمحافظة بشكل خاص، ويأتي المعرض ضمن فعاليات ملتقى جنوب الشرقية (اقتصاد مستدام)، الذي ينظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية.

واستعرضت الشركات المشاركة بالمعرض خدماتها السياحية في تقديم العروض والجولات السياحية، وأنشطتها المختلفة في سياحة المغامرات البحرية والمتمثلة في الغوص، والغطس، ورحلات الصيد الحديث ورحلات التخييم في جزر الديمانيات.

وأشار سالم بن جميع السنيدي مدير فرع الغرفة بمحافظة جنوب الشرقية إلى أن فعاليات الملتقى قد شهدت نشاط تجاري واقتصادي، كما احتضن الملتقى القرية التراثية بحصن سنيسلة بولاية صور يشارك بها أكثر من 40 مشارك، حيث تجسد القرية أنماط الحياة البدوية في محافظة جنوب الشرقية، مشيرا إلى أن الملتقى قد ساهم في انتعاش الحركة السياحية والشرائية.

وأضاف السنيدي: "تستمر فعاليات الملتقى حتى السبت القادم، والتي تهدف إلى الترويج والتسويق لأهم المقومات الاقتصادية والسياحية والتجارية بالمحافظة، حيث يشكل التنوع البيئي والكثافة السكانية بالمحافظة مكسبا مهما ومقومات أساسية".