المركز الثقافي الأهلي بسناو يكرّم الداعمين والمساهمين

المضيبي – علي الحبسي –
احتفل بالمركز الثقافي الأهلي بنيابة سناو بولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية بتكريم الداعمين واللجان لعام 2019م وذلك برعاية سعادة سيف بن أحمد الصوافي مستشار بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان.
في بداية الحفل ألقى الدكتور الشيخ مبارك بن عبدالله الراشدي رئيس مجلس إدارة المركز كلمة تناول من خلالها الدور الذي قامت به اللجان والداعمون خلال هذا العام من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج الثقافية التي أقامها المركز والتي أثرت الجانب الثقافي بالسلطنة، مشيرا إلى أن تلك الجهود كان لها الأثر الطيب في نجاح هذه البرامج.
وثمّن الراشدي جهود جميع اللجان والمؤسسات التي تسهم في الارتقاء بالمركز إلى الأفضل، بعد ذلك ألقى سعيد الصوافي قصيدة شعرية ثم تم تكريم الداعمين واللجان المساهمين في أنشطة وفعاليات المركز.
يذكر أن المركز الثقافي الأهلي بسناو يتضمن مكتبة بها أكثر من 26 ألف كتاب وتحوي قسمًا للمطالعة للباحثين في مجال الماجستير والدكتوراه وأماكن للقراءة والإطلاع وكذلك قاعات منها للتدريب والندوات وغرف للاجتماعات ومكتبة للأطفال ويقوم المركز بعدة مناشط منها الندوات والاجتماعات والأمسيات الثقافية والأدبية والمناسبات الوطنية ويقوم المركز كذلك بتنفيذ برامج توعوية وإصدار الكتب والبحوث.