عمان اليوم

«بلدي ثمريت» يقف على عدد من المشاريع الخدمية

18 ديسمبر 2019
18 ديسمبر 2019

ثمريت ـ محمد مسن الكثيري -

عقد الاجتماع العاشر للفترة الثانية للجنة الشؤون البلدية بولاية ثمريت لعام 2019م وذلك بمكتب والي ثمريت برئاسة سعادة الشيخ مسلم بن أحمد بن عبد الله الحضري والي ثمريت وبحضور عدد من أعضاء اللجنة.

ورحب سعادة الشيخ بالأعضاء وشكر لهم تلبيتهم الدعوة وبعد ذلك استعرضت اللجنة عددا من المواضيع ذات الصلة بمهامها واختصاصاتها والتصديق على محضر الاجتماع السابق. وقد تم استعراض المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها الإعلان عن مناقصة مجلس حكبيت والاطلاع على طلب رصف شارع الصناعية في الولاية مربع (ي) ومقترح إنشاء ممشى رياضي ليستفيد منه المواطنون والمقيمون بالولاية والنظر في طلب رصف بعض الطرق الداخلية بالمناطق التابعة للولاية والنظر أيضاً في طلب إعداد حملة لإزالة مخلفات البناء جانب الأحياء السكنية بالولاية ، والاطلاع على توصيات اللجنة بخصوص السماح بمزاولة بعض الأنشطة التجارية المؤقتة خلال موسم الشتاء.

وأيضاً تم الاطلاع على عدد من الطلبات المقدمة من الشركات بالولاية وتم اتخاذ التوصيات اللازمة في هذا الشأن. وقال سعادة الشيخ الوالي أن لجنة الشؤون البلدية بثمريت تسعى دوماً لتلبية حاجة المواطن وتذليل الصعاب وشحذ الهمة والعزم لتؤكد أن الإرادة الجادة تحقق الطموحات والآمال حيث قامت اللجنة على مدى الفترة الماضية بتنفيذ مجموعة من الزيارات الميدانية إلى عدد من الأماكن المختلفة بالولاية للوقوف عن كثب على مطالبات الأهالي من الخدمات الضرورية وذلك حرصاً على استمرار عجلة التنمية المستدامة.