مشروع تلال القرم يحصد جائزة “أفضل مطور عقاري لعام ٢٠١٩”

مسقط في 17 ديسمبر/ توجّ مشروع تلال القرم وللسنة الرابعة على التوالي بجائزة أفضل مطور عقاري لعام ٢٠١٩ وذلك في حفل فخم أقيم في فندق W مؤخراً بتنظيم من Luxury 100. وقد حصل المشروع على هذه الجائزة بعد اجتيازه لمعايير تقييم صارمة تضمنت جودة المشروع، والابتكار في التطوير، وجودة خدمة ما بعد البيع.
تعليقا على هذا التتويج صرّح طوني سفاريان، المدير العام بشركة الأرجان العالمية العقارية في عُمان قائلا : ” نفخر بحصول مشروع تلال القرم على جائزة أفضل مطور عقاري للسنة الرابعة على التوالي ونتقدم بالشكر الجزيل Luxury 100 على هذه الإشادة والتكريم”. وأضاف “إن التصميم المعماري والداخلي لمشروع تلال القرم لا يوجد له نموذج مشابه في المجتمعات السكنية المحلية حيث أننا نسعى من أجل التميز ورفع سقف التوقعات وذلك عبر توفير أعلى معايير الجودة وبأسعار مناسبة. إن تكريم مشروع تلال القرم يعد إلهاما لنا لبذل المزيد من الجهد والتركيز على خلق مشاريع مبتكرة وميسرة ذات جودة عالية تلبي احتياجات الملّاك وتطلعاتهم.”
يسعى مشروع تلال القرم إلى خلق قيمة مستدامة لزبائنه، وعلى ضوء ذلك، دشن تلال القرم مؤخرا فرصة استثمار مجزية على جميع الوحدات في مشروعه المتكامل المتعدد الأغراض يضمن من خلاله عوائد استثمارية مجزية تصل إلى نسبة ٧% سنويا واستثمار على رأس المال يصل إلى ثلاث سنوات لأولئك الباحثين عن عوائد قصيرة المدى. من جانبه علق مايانك سينج، مدير التحرير في مجموعة المتحدة للإعلام – الناشر لمجلة Luxury 100 الفاخرة بقوله : “تحتفل Luxury 100 بأبرز العلامات التجارية الرائدة محليا وعالميا وتلتزم بتسليط الضوء على العلامات الفاخرة التي تقدم جودة عالية لزبائنها وهو ما يجمع كافة المرشحين لهذه الجوائز المرموقة. إن مشروع تلال القرم يعد من المشاريع السباقّة والمبتكرة في القطاع العقاري وقد قمنا بتقييم المشروع بناء على جودته، وموقعه وسهولة الوصول للمشروع، وخطط الاستدامة، وكذلك الأسعار. إن التزام المشروع بتقديم وحدات سكنية ذات جودة عالية وأسعار تنافسية أدى إلى حفاظه على مركزه المتقدم وبالتالي تتويجه مجددا بجائزة أفضل مطور عقاري للعام الحالي”.
يقع مشروع تلال القرم في قلب العاصمة مسقط في منطقة القرم النابضة بالحياة، وعلى الرغم من موقعه الاستراتيجي وسط المدينة وسهولة الوصول إليه إلا أنه يوفر خصوصية كبيرة للعائلات الساكنة بالمشروع نظرا لتفرد موقعه وأسلوب تشييد الفلل التي تمتد على مساحة ٦,٣٢٤ كيلو متر مربع على خطين يتكون كل منهما من ٢٣ فيلا. تتميز الفلل العصرية الحائزة على جوائز عدة بانسجامها مع البيئة الطبيعية المحيطة. ويتكامل تصميم المساكن وفلل التاون هاوس الخارجي العصري بالتصميم الداخلي المتقن الذي يراعي تفاصيل المعيشة العصرية بلمسات عمانية حيث الرحابة ، والتصميم الذي يسمح بدخول الضوء. ويتوفر بالمشروع نادي رياضي وحديقة للأطفال وتتوزع فلل التاون هاوس على مساحة ٢,٥٠٠ كيلو متر مربع. و
يقع المشروع بالقرب من العديد من المراكز التجارية النابضة بالحركة ، والشواطىء العامة الجميلة ، والمؤسسات الخدمية المختلفة وجميع الطرق الرئيسية في مسقط مما يسهل على ساكنيه الحركة والانتقال بكل يسر وسلاسة. شركة تلال القرم هي شركة عقارية متعددة الاستخدامات تقع في سلطنة عمان، وهي شركة تابعة لمجموعة الأرجان العالمية العقارية الكويتية، تعتمد في تصميمها على الثقافة والتراث العُماني، وتقدم مساحات سكنية بأسعار معقولة بتصاميم هندسية راقية. ويوفر تلال القرم باقة واسعة من العقارات ذات التصاميم الخلاقة كالشقق والفلل وقطع الأراضي ذات القيمة الرائدة للمستأجرين وأصحاب المنازل على حد سواء. وتمتد شبكة الطرق والحدائق والممرات الخاصة على مساحة تصل إلى ٤٩,٩٢٠ كيلو متر مربع مما يضفي جوهراً خاصاً على مجتمع تلال القرم.