كل «شـيء» جاهز لأغـلى بطـولـة

أنهى اتحاد الـــــــــهوكي كل الترتيبات لإقامة النهائي المرتقــــــب بين أفضل فريقين حاليا في السلطنة والتي تجمع بين حامل اللقب أهلي سداب مع النصر وتقام المباراة في الساعة السادسة وربع من مساء الغد بملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
اتحاد الهوكي عقد عددا من الاجتماعات في الأيام الأخيرة بهدف التنسيق في كل الأمور المتعلقة بالنهائي حتى يخرج بالصورة المناسبة بالحدث السنوي الكبير.
وقرر الاتحاد إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم محلي بدلا من الاستعانة بالأطقم الأجنبية كما حدث في السنوات الأخيرة وذلك بعد التقارير الفنية من لجنة الحكام بالاتحاد التي أشارت إلى أن الأسماء المحلية قادرة على إدارة النهائي رغم صعوبته وسيكون نظام الفار حاضرًا للعام الثاني على التوالي بعد أن تلقى ردودًا إيجابية من الأندية والأجهزة الفنية.
ومن جهة أخرى استعد الفريقان للنهائي المرتقب وكثفا من التدريبات بهدف الظهور المشرف والفوز بالكأس الغالية التي يحمل لقبها نادي أهلي سداب بعد تغلبه في المباراة النهائية في العام الماضي على السيب فيما يسعى النصر الحاصل على المركز الثالث إلى الفوز بالبطولة بعد تألقه في الأعوام الأخيرة بإشراف المدرب محمد البطراني.