1396000_389
1396000_389
غير مصنف

العمانية للمناولة الأرضية توقع 9 اتفاقيات عمل مع شركات طيران محلية وعالمية

15 ديسمبر 2019
15 ديسمبر 2019

مسقط في 15 ديسمبر/ وقعت العمانية لخدمات الطيران ممثلة في العمانية للمناولة الأرضية اتفاقيات تقديم الخدمات الأرضية مع عدد من شركات الطيران العالمية المسيرة للرحلات من وإلى مطارات السلطنة، وتأتي هذه الاتفاقيات ترجمة للخدمات المميزة والرائدة التي تقدمها العمانية للمناولة الأرضية والتطورات المتواصلة على صعيد التميز والكفاءة في تقديم خدمات أرضية فائقة الجودة.

وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تطويرعلاقات الشراكة وتعزيز التعاون والاستثمار في مجالات خدمات الطيران في السلطنة، وجاء الاعلان عن هذه الاتفاقيات خلال اللقاء السنوي الذي أقامته العمانية لخدمات الطيران مع شركائها الاستراتيجين من شركات الطيران بحضور أهم ممثلي هذه الشركات العالمية من رؤساء تنفيذيين وكبار المسؤولين عن العلاقات التجارية والعمليات التشغيلية وبحضور الرؤساء والمدراء التنفيذيون وعدد من المسؤولين والمختصين في العمانية لخدمات الطيران وشركاتها الخمس.

وفي إطار هذه الاتفاقيات ستتولى العمانية للمناولة الأرضية توفير مجموعة شاملة من الخدمات الأرضية بأعلى مستويات الجودة بما يتماشى مع مقاييس الخدمة المقدمة للمسافرين الضيوف. فقد تم توقيع اتفاقيتين مع طيران السلام، جاءت الأولى لتقديم الخدمات الأرضية لرحلاتها المسيرة إلى مطار صحار. وكذلك اتفاقية تعاون تتيح للمسافرين عبر طيران السلام الدخول لقاعة مجان والاستفادة من خدماتها الراقية لتمكنهم من خوض تجربة سفر متميزة تلبي مختلف الأذواق وتتناسب مع جميع المسافرين.

كما تم توقيع اتفاقية تقديم الخدمات الأرضية لرحلات طيران الإتحاد بواقع 21 رحلة أسبوعياً عبر مطار مسقط الدولي، وللرحلات الموسمية عبر مطار صلالة. وجاءت الاتفاقية الأخرى لتقديم خدمات المناولة الأرضية المتكاملة مع كل من : الخطوط الجوية الكويتية لعدد 3 رحلات أسبوعية عبر مطاري مطار مسقط الدولي ومطار صلالة. ومع شركة "دي أتش أل" لرحلة واحدة اسبوعياً عبر مطار مسقط الدولي. ومع الخطوط الجوية الدولية الباكستانية بواقع 11 رحلة اسبوعياً، وطيران "يو إس بنغل" بواقع 6 رحلات اسبوعياً.

كما تم توقيع اتفاقية تقديم خدمات أرضية مع طيران قشم الإيراني في مطاري مسقط الدولي ومطار صحار بحيث تقوم بتشغيل 8 رحلات أسبوعية في مطار مسقط الدولي و7 رحلات أسبوعية إلى مطار صحار بمعدل رحلتين من أصفهان و3 رحلات من شيراز ورحلة واحدة من مشهد بالإضافة إلى رحلة واحدة من الأهواز. وبهذا الصدد صرح الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي - الرئيس التنفيذي للعمانية لخدمات الطيران قائلاً " نحن حريصون على تعزيز العلاقات مع شركاءنا الاستراتيجيون من شركات الطيران العالمية، وبالتالي فقد كرسنا جهودنا خلال الفترة الماضية على تطوير خدماتنا وتدعيمها بكفاءات وطنية إدراية وبرامج تدريبية تخصصية وخبرات عالمية ومعدات وانظمة حديثة، لنقدم من خلالها خدمات عالمية تليق بمستوى الضيافة العمانية والتي تحرص دائماً على إرضاء واسعاد الضيوف.

وتكاملاَ مع الشركاء من مؤسسات قطاع الطيران في السلطنة، فإنه من الضروري ان يكون للعمانية لخدمات الطيران دورها الفعال في تعزيز حركة المسافرين والبضائع في مطارات السلطنة من خلال جذب شركات الطيران العالمية التي تبحث عن خدمات متكاملة لرحلاتها وتجربة فريدة لضيوفها بأعلى معايير الدقة والاحترافية". كما قال المهندس نايف بن علي العبري – المدير التنفيذي للعمانية للمناولة الأرضية في تصريح له بعد التوقيع على الاتفاقيات: "تعمل العمانية للمناولة الأرضية على توسيع شبكة علاقاتها التجارية مع شركات الخطوط الجوية العالمية وتطوير كفاءة وسلاسة العمليات التشغيلية للخدمات التي تقدمها، والتي بدورها ستؤدي إلى توفير المزيد من فرص وخيارات السفر أمام المسافرين على متن الناقلات الجوية المحلية والعالمية. وتمتلك العمانية للمناولة الأرضية خبرة واسعة في تقديم الخدمات الأرضية تمتد لأكثر من 40 عامًا، مما يجعلها على دراية واسعة للارتقاء بجودة الخدمات والامتيازات التي تقدمها لجميع المسافرين على متن رحلات عملائها من شركات الطيران المختلفة وفق أفضل المعايير الدولية المتعلقة بالسلامة التشغيلية وإدارة الجودة".