عمان اليوم

تشكيل الفريق الخيري التطوعي بوادي المعاول

12 ديسمبر 2019
12 ديسمبر 2019

وادي المعاول- سامي بن خلفان البحري -

تم صباح أمس تشكيل الفريق الخيري بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة. جاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه الشيخ الدكتور هلال بن سعود الحاتمي نائب والي وادي المعاول، وبحضور صقر بن سليمان الشقصي مدير دائرة التنمية الاجتماعية ببركاء وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية والمشايخ ورؤساء الفرق التطوعية بالولاية.

وثمن الحاتمي الجهود المتواصلة التي يبذلها الجميع في خدمة الولاية وأهلها، داعيًا إلى مزيد من العمل الدؤوب في تفعيل الفريق الخيري لما له من أهمية بالغة في الوقوف مع مختلف شرائح المجتمع من المستحقين للمساعدة من أبناء الولاية. ثم قدَّم مدير دائرة التنمية الاجتماعية شرحًا مفصلًا حول المهام والاختصاصات والجوانب الإدارية والقانونية المتعلقة بسير عمل الفريق الخيري التطوعي والأهداف التي يسعى من خلالها المسؤولون بالوزارة ولجنة التنمية الاجتماعية بالولاية إلى تحقيقها مؤكدًا على أنها رسالة تطوعية في سبيل خدمة المجتمع المحلي تحت المظلة الرسمية.

بعدها تم انتخاب رئيس ونائب للرئيس وأعضاء للفريق الذي سيقوم بمهامه حسب الاختصاصات المناط به من قِبل وزارة التنمية الاجتماعية والعمل التطوعي الذي سيكون الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها في مختلف الأدوار التي سيقوم بها. كما تم التطرق إلى مناقشة دليل الفريق والذي يحوي مجمل الاختصاصات ومجالات العمل وأدواره.