عمان اليوم

الخدمات الاجتماعية العسكرية تقوم بزيارة لذوي الإعاقة

11 ديسمبر 2019
11 ديسمبر 2019

بمناسبة يوم القوات المسلحة الذي يوافق الحادي عشر من ديسمبر من كل عام، ويوم المتقاعدين الذي يوافق السابع من ديسمبر من كل عام، وفي إطار الاهتمام والرعاية التي توليها قوات السلطان المسلحة لمنتسبيها قام العميد الركن راشد بن حميد المقبالي رئيس الخدمات الاجتماعية العسكرية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة صباح أمس بزيارة لذوي الإعاقة من منتسبي قوات السلطان المسلحة بمستشفى معسكر المرتفعة، حيث قدم لهم تهاني قوات السلطان المسلحة والهدايا الرمزية بهاتين المناسبتين، واطمأن على صحتهم وأحوالهم. من جانب آخر نظمت البحرية السلطانية العمانية ممثلة بقسم الخدمات الاجتماعية زيارات لعدد من ذوي الإعاقة من منتسبيها ممن كانوا على رأس عملهم.

وقد عبر الذين شملتهم الزيارة عن سرورهم بهذه اللفتة الطيبة مقدرين الرعاية والاهتمام اللذين يتلقونهما في مسيرة علاجهم، وما يحظون به من عناية خاصة ، وما تقدمه لهم قوات السلطان المسلحة من خدمات جليلية ، ورعاية واهتمام في مختلف الخدمات الاجتماعية والصحية.

وتأتي هذه الزيارات في إطار الاهتمام والرعاية التي تقدمها وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة لمنتسبيها بشكل عام ، ولذوي الإعاقة على وجه الخصوص، بهدف رفع معنوياتهم، وتلبية لمتطلباتهم الأسرية واحتياجاتهم المادية والمعنوية، وتقديم الرعاية والاهتمام لهم في مختلف الجوانب، ومتابعة لمتطلباتهم الأسرية والاجتماعية.