1393392
1393392
الرياضية

القناة الرياضية تنقل ثلاث مباريات

11 ديسمبر 2019
11 ديسمبر 2019

يستأنف قطار دوري عمانتل منافساته غدًا بإجراء 4 مواجهات في إطار الجولة الحادية عشرة ستكشف عن حجم المنافسة الشرسة على خطف المراكز الأمامية في مسابقة الدوري وستتولى القناة الرياضية نقل مباراة الديربي المرتقب ما بين صحم وصحار غدًا في الساعة الثامنة والربع بمجمع صحار الرياضي بصوت المعلق سالم السالمي.

وتفتتح مباريات الجولة الحادية عشرة بلقاء مرباط مع بهلا في الساعة الخامسة وخمس دقائق بمجمع صلالة الرياضي يليها لقاء مسقط مع ضيفه ظفار في الساعة السادسة والربع بمجمع بوشر الرياضي يليها لقاء النصر مع الرستاق في تمام الساعة الثامنة بمجمع صلالة الرياضي، وفي ذات التوقيت يشهد مجمع صحار الرياضي مواجهة الديربي المرتقبة ما بين صحم وصحار في تمام الساعة الثامنة.

وتسـتكمل مباريات الجولة بعد غد بإجراء ثلاث مواجهات، حيث يستقبل العروبة ضيفه السويق في الساعة الرابعة وأربعــــــــين دقيقة بمجمع صور الرياضي، وفــــــــي التوقيت عــــــينه يحل نادي عمان ضيفا ثقيلا على السيب في المواجــــــهة التي ستجمعهما باستاد السيب الرياضي الذي سيحتضن بدوره أيضًا المواجهة التي ستجمع ما بين فنجاء والنهضة في الساعة السـابعة والنصف.

وستقوم القناة الرياضية بنقل مباراتين يوم السبت، حيث ستنقل مباراة السيب مع نادي عمان بصوت المعلق صلاح الحمداني، كما ستقوم بنقل مباراة فنجاء مع النهضة بصوت المعلق راشد الشيذاني.