عمان اليوم

تنمية نفط عمان تمول بناء ستة مجالس في ثمريت ومقشن بتكلفة 450 ألف ريال عماني

09 ديسمبر 2019
09 ديسمبر 2019

صلالة- بخيت كيرداس الشحري -

وقعت شركة تنمية نفط عمان بقاعة الاجتماعات بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار على ست اتفاقيات (مذكرات تفاهم) لتمويل بناء ستة مجالس في كل من ولاية ثمريت وولاية مقشن بتكلفة إجمالية تصل إلى (450.000 ر ع).

وتقضي الاتفاقيات الثلاث الأولى (مذكرات التفاهم) بتمويل بناء ثلاثة مجالس في ولاية ثمريت في كل من نيابة الشصر ونيابة بيثنه ومنطقة حكبيت بتكلفة تبلغ (75.000 ر.ع) لكل مجلس ووقع الاتفاقية عن ولاية ثمريت سعادة الشيخ مسلم بن أحمد الحضري والي ثمريت. بينما تقضي الاتفاقيات الثلاث الأخرى (مذكرات التفاهم) بتمويل بناء ثلاثة مجالس في ولاية مقشن في كل من نيابة مندر الظبيان ونيابة المشاش ومنطقة المنادر بتكلفة تبلغ (75.000 ر.ع) لكل مجلس ووقع الاتفاقية عن ولاية مقشن سعادة الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد والي مقشن، ووقع الاتفاقيات عن شركة تنمية نفط عمان المهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية بشركة تنمية نفط عمان.

وتأتي هذه الاتفاقيات في إطار الخدمة التي تقدمها الشركة للمجتمع في جانب المسؤولية الاجتماعية للارتقاء بالخدمات الاجتماعية والمشروعات الاقتصادية التي تدعم تنمية المجتمع والإنسان العماني على امتداد ربوع السلطنة وجهود الشركة في مجال الاستثمار الاجتماعي ورغبة من مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار الذي يولي جل اهتمامه بعمليات التطوير والتحديث في كافة المجالات التنموية فقد تم التفاهم بين الطرفين على توقيع الاتفاقيات (المذكرات) وفقًا للإجراءات والأسس القانونية المعمول بها والمتعلقة بهذه المشاريع.

حضر توقيع الاتفاقيات سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي نائب محافظ ظفار، وقد أشاد سعادته بخطة شركة تنمية نفط عمان التي ترتكز على بناء جسور التواصل بين أفراد المجتمع الذي من شأنه أن يسود روح التعاون والتآخي بين مختلف شرائح المجتمع ومن ناحية أخرى إبراز الجانب الحضاري والعمراني في الولايات، ونحن ممتنون لهذا الدور الذي تقوم به الشركة.

من جانبه، قال المهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عُمان: إن هذه الاتفاقيات تأتي في إطار الالتزام المستمر للشركة بدعم المجتمع في مشاريع اجتماعية معينة تتسم بالاستدامة وتعود بالنفع والفائدة.