عمان اليوم

العمانية للأعمال الخيرية وميناء صلالة يوقعان اتفاقية لترميم بعض المساكن

05 ديسمبر 2019
05 ديسمبر 2019

صلالة- بخيت الشحري -

وقعت الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار مع شركة صلالة لخدمات الموانئ اتفاقية تمويل من الشركة لبرنامج ترميم بعض مساكن الأسر المعسرة وأسر الضمان الاجتماعي، ومن في حكمهم من ذوي الدخل المحدود بتكلفة بلغت أربعين ألف ريال عماني.

وذلك في إطار الشراكة المجتمعية للقطاع الخاص في برامج المسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية تحقيقًا للنهج السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، حفظه الله ورعاه.

وقد وقع الاتفاقية من جانب الهيئة سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي نائب محافظ ظفار - رئيس اللجنة المحلية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار وذلك صباح أمس بمكتب سعادته بينما مثل الشركة في توقيع الاتفاقية محمد بن عوفيت المعشني مدير عام شؤون الشركة بميناء صلالة.

وأعرب سعادة الشيخ -نائب محافظ ظفار- رئيس اللجنة المحلية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار عن جزيل شكره لشركة صلالة لخدمات الموانئ (ميناء صلالة) ومشيدًا بالدور الملموس للشركة من خلال ما تقدمه من دعم للمشاريع الاجتماعية في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع المحلي بالمحافظة.

وقال أحمد بن سهيل بن أحمد قطن مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار: إن هذه الاتفاقية تعتبر الدفعة الرابعة لشركة صلالة لخدمات الموانئ (ميناء صلالة) ضمن سلسلة من الاتفاقيات مع مؤسسات القطاع الخاص الهادفة إلى تحقيق الشراكة المجتمعية وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في برامج المساعدات الإنسانية والخيرية التي يقدمها فرع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار للأسر المعسرة ومن في حكمها من ذوي الدخل المحدود.