طلبة السلطنة بغرب أستراليا يحتفلون بالعيد الوطني

أقامت جمعية الطلبة العمانيين بغرب أستراليا احتفالًا بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد بعنوان «٤٩ عامًا من الإنجاز»، بحضور جمع من الطلبة العمانيين الدارسين بجامعات غرب أستراليا.
كانت البداية بمقطع مرئي يعرض أبرز ٤٩ إنجازًا تحققت محليًا وإقليميًا وعالميًا بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-، كما شارك الشاعر محمد بن عيسى الزدجالي بقصيدة بعنوان «قابوس» سجل فيها الصفات العظيمة لشخص قائد البلاد المفدى التي تجسدت في قيادته الحكيمة للنهضة العمانية الحديثة. وتضمن الحفل كذلك تقديم مجموعة من الأطفال لعرض فني معبرين فيه عن حبهم للقائد والوطن.
تخلل فقرات الحفل كلمة الجمعية التي ألقاها عمار بن سعيد الشيدي رئيس الجمعية الذي أشاد بجهود الجمعية وتعاون أعضائها فيما أنجز من أنشطة وفعاليات خلال العام الجاري 2019 في سبيل خدمة الطلبة الدارسين بغرب أستراليا، متمنيًا لزملائه في الإدارة الجديدة لعام 2020 التوفيق والاستمرار في تطوير أنشطة الجمعية.
وفي ختام الحفل كرّمت إدارة الجمعية مجلس إدارتها السابق وأعضاءها الفاعلين على جهودهم خلال العام الجاري ٢٠١٩ في إدارة أنشطة الجمعية، والمشاركة الفاعلة في الأنشطة الثقافية للتعريف بالهوية والثقافة العمانية الأصيلة للمجتمع الأسترالي والجاليات المقيمة فيه.