اليوم الأحمر .. روح البطل في الحاسمة

الفوز للصدارة.. ولا للحسابات المعقدة –

تتجه أنظار الجماهير الليلة لمتابعة واحدة من أقوى المباريات .. تتوفر لها جل عوامل الإثارة والقوة تلك التي تجمع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ( حامل اللقب ).. والمنتخب السعودي ضمن مباريات المجموعة الثانية في النسخة الحالية لبطولة كأس الخليج التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة في الجولة الثالثة من مبارياتها.
يدخل الأحمر مباراة السعودية بحسابات واضحة ومحددة تفرض عليه الالتزام بالخطة الناجعة التي تسهل مهمته في مواجهة فريق طموح وقوي واستعاد توازنه بعد الخسارة التي تلقاها في البداية أمام الكويت وجعلت مدربه يحشد كل قوته في مباراة البحرين والفوز فيها بهدفين نظيفين عززا من فرص التأهل للدور الثاني.
شهدت أروقة فندق إقامة اللاعبين حركة نشطة في الوقت الذي أبعد فيه الجهاز الفني اللاعبين عن جميع الضغوطات ومنحهم راحة تامة واسترخاء استعدادا لمباراة اليوم.
وأجرى المنتخب الوطني تدريبا خفيفا في فندق الإقامة بينما كثف كومان اجتماعاته مع الجهاز الفني المساعد لتحليل أداء مباراة الكويت وكذلك تحليل أداء المنتخب السعودي، والجماهير جاءت إلى الدوحة للوقوف مع الأحمر في هذه المباراة القوية والحاسمة ، حيث كانت كلمة اللاعبين واحدة وهي « نحن مصممون على الفوز في مباراة السعودية».