يوم مفتوح بمدارس لوى يستعرض المستويات التحصيلية والسلوكية

لوى – عبدالله بن سالم المانعي –

أقيم بولاية لوى أمس يوم مفتوح استعرض المستويات التحصيلية والسلوكية ضمن رؤية وزارة التربية والتعليم لوقوف أولياء الأمور على عطاء فلذات أكبادهم خلال الفصل الدراسي الأول
وأشرفت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة على اليوم الذي أقيم بجميع مدارس الحلقتين الأولى والثانية والتعليم ما بعد الأساسي.
وقال الشيخ حمد بن عبدالله المخمري مدير مدرسة حافظ بن سيف هذا اليوم فسح المجال أمام أولياء الأمور لزيارة المدارس والوقوف على ما يحص أبناءهم وما جنوه من مستوى تحصيلي وسلوكي في الفصل الأول من العام الدراسي الحالي من واقع فعلي لعملية التقييم حسب وثيقة المواد المعتمدة لكل مادة على حدة. وأضاف المخمري : اليوم جسد التعاون بين المدرسة والبيت ووردت ملاحظات من أولياء الأمور قابلة للتطبيق والأخذ بها في الفصل الدراسي الثاني كما تكونت الخلفية المتكاملة أمام أولياء الأمور حول أوجه الارتقاء بالمستويات والمعالجة لمن هم يعانون من ضعف في التحصيل الدراسي مؤكدا في الوقت نفسه أن التفاعل كان قويا ولمسنا الحرص الكبير من خلال توافد أولياء الأمور للوقوف على كل صغيرة وكبيرة بشأن أبنائهم .
وكان الترحيب كبيرا من أولياء الأمور الذين أجمعوا على أن اللقاء كشف الواقع الفعلي وهيأ الظروف للاهتمام بالقادم حول امتحانات الفصل الدراسي المقبلة نهاية الشهر القادم.