رغم غياب الكبار.. ظفار يكسب نادي عمان

صلالة – عادل البراكة –

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار من كسب منافسه فريق نادي عمان بنتيجة ٢/‏‏١ من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عمانتل، حيث دخل الفريقان دون عناصر المنتخب المشارك في خليجي 24 في قطر، من جانب فريق ظفار كل من فايز الرشيدي ومحمد المسلمي وعلى البوسعيدي والمنذر العلوي وحارب السعدي وعبدالعزيز المقبالي وعبدالسلام عامر المخيني ومن جانب نادي عمان لاعبه ارشد العلوي، ومن خلال مجريات المباراة تمكن ظفار من التقدم بهدف السبق عن طريق عبدالله فواز في الدقيقة ٣١ إلا أن المحترف ادمير تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة ٥٨ وعزز عبدالله فواز النتيجة لظفار في الدقيقة ٧٨.

الشوط الأول

بدأ الفريقان مجريات المباراة بتبادل الهجمات ما لبث وان انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة ١٦ التي أضاع من خلالها قاسم سعيد فرصة هدف إثر هجمة مضادة تهيأت له الكرة في منطقة الجزاء إلا ان تسديدته اعتلت عارضة المرمى.
الدقيقة ٣١ تمكن من خلالها ظفار من التقدم بهدف السبق عن طريق عبدالله فواز إثر هجمة مضادة توغل من خلالها بين دفاعات فريق نادي عمان لم يتوان من إيداعها الشباك.
نادي عمان بعد الهدف حاول العودة للمباراة من خلال الهجمات المضادة حتى الدقيقة ٤٤ التي أضاع من خلالها الإسباني هوجو لوبيز فرصة تعزيز النتيجة إلا ان تسديدته مرت بجوار مرمى المنافس لينتهي الشوط الأول بتقدم ظفار بهدف دون رد.

الشوط الثاني

دخل فريق نادي عمان الشوط الثاني مهاجما من أجل تعديل النتيجة إلا أن قاسم سعيد أهدر فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة ٤٩ عندما تكفل قائم مرمى المنافس بالتصدي لتسديدة قاسم.
الدقيقة ٥٨ تمكن من خلالها نادي عمان من تعديل النتيجة عن طريق المحترف ادمير من كرة ثابتة على مشارف المرمى اسكنها الشباك.
واصل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة ٧٨ التي من خلالها تمكن ظفار من تعزيز النتيجة عن طريق عبدالله فواز الذي استغل الفرصة لزيارة شباك الحارس محمد البوسعيدي للمرة الثانية وقبل انتهاء وقت المباراة أضاع البديل المحترف التون فرصة تعديل النتيجة لفريقه نادي عمان لتنتهي المباراة لصالح فريق ظفار بنتيجة هدفين لهدف.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من يحيى بن أحمد البلوشي للساحة وساعده على الخطوط كل من الحكم إبراهيم بن سعيد الشرقي وسالم بن محمد العبري وهيثم بن حميد العامري رابعا ومر بن مبارك الشيزاوي مراقبا وعبدالله بن عمر باعبود مقيما وعاصم باحجاج منسق عام المباراة.