رئيس الإمارات يمنح سفير السلطنة وسام الاستقلال

العمانية : منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سعادة الدكتور خالد بن سعيد الجرادي سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الإمارات وسام الاستقلال من الطبقة الأولى؛ تثمينًا لجهوده المثمرة خلال فترة عمله، وإسهامه البارز في تعزيز العلاقات بين السلطنة والإمارات على جميع الأصعدة.
وقلد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي السفير الوسام خلال استقباله لسعادته في مكتب سموه في أبوظبي.
وأعرب سعادة السفير عن بالغ شكره وعميق ثنائه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد على هذا التكريم، راجيًا لدولة الإمارات كل تقدم وازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
من جانب آخر، استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات بقصر الوطن في أبوظبي سعادة السفير، بمناسبة انتهاء مهام عمله في دولة الإمارات.
أعرب سموه خلال اللقاء لسعادته عن جزيل شكره، وعميق تثمينه للجهود المخلصة التي قدمها السفير خلال فترة عمله في دولة الإمارات، راجيًا لسعادته دوام التوفيق والسداد في مهام عمله المقبلة.
وأبدى سعادته عن وافر الشكر وعظيم التقدير لدولة الإمارات قيادةً وشعبًا، على ما لقيه وجميع أفراد البعثة الدبلوماسية العمانية من دعم، وتعاون متواصل، أسهم بشكل جلي في تسهيل مهام عملهم، وتحقيق الأهداف المنشودة في تطوير وتوطيد العلاقات الأخوية بين السلطنة والإمارات.