الرياضية

خالد بن حمد : كأس الخليج تلعب دورا كبيرا في منطقتنا

27 نوفمبر 2019
27 نوفمبر 2019

أعرب السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية عن سعادته بالتواجد في خليجي 24 وفي هذا الصدد ذكر قائلا : يسعدنا التواجد في الدوحة لحضور فعاليات دورة كأس الخليج الرابعة والعشرين .. هذه البطولة العريقة التي كان لها ولا زال دور كبير في تطوير المنظومة الرياضية والكروية في منطقتنا على مدى نصف قرن من الزمان. وما من شك انها فرصة طيبة نلتقي من خلالها بزملائنا الرياضيين وبالمسؤولين عن قطاع الرياضة و كرة القدم في منطقة الخليج والجزيرة العربية ومختلف المشتغلين وهو أحد الاهداف النبيلة لهذه التظاهرة الكروية الكبيرة.

ولقد استمتعنا بحضور حفل افتتاح هذه الدورة تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر حيث كان حفلاً أنيقاً ومعبراً في نفس الوقت عن معاني هذه البطولة وتاريخها العريق.

مستوى الفرق في البطولة متقارب الى حد ما ولكن مباراة الافتتاح كانت مثيرة وجيدة المستوى ونتيجتها اعتبرها الكثيرون أولى المفاجآت الفنية للبطولة بهزيمة صاحب الارض المنتخب القطري بطل آسيا والمكتمل الصفوف امام منتخب العراق الشاب الذي يغيب عنه عدد من النجوم.

مباراة منتخبنا الوطني كانت متكافئةأمام نظيره البحريني .. ونقطة في بداية البطولة ليست بالنتيجة السيئة وان كنا نطمح في تجاوز المنتخب البحريني الشقيق نظرا لما يتمتع به منتخبنا من قدرات جيدة خاصة على المستوى الفردي. ثقتنا في المنتخب الوطني كبيرة ونتطلع الى أداء ونتائج افضل في قادم المباريات.