1378465
1378465
الاقتصادية

«القوى العاملة» تكرم الشركات الطلابية الفائزة في المسابقات المحلية والدولية

24 نوفمبر 2019
24 نوفمبر 2019

كرم معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة بديوان عام الوزارة طلبة الكليات التقنية الفائزين في مسابقة إنجاز عمان وإنجاز العرب ومعرض القاهرة الدولي السادس للابتكار تثمينا للجهود التي بذلها الطلبة في هذه المسابقات وتشجيعا لهم على مواصلة الابتكار والتميز.

وأكد معاليه أن الوزارة حريصة على دعم ومتابعة مثل هذه المشاريع الطلابية من خلال الكليات التقنية والكليات المهنية لدورها في غرس ثقافة الابتكار والعمل الحر لدى أبنائنا الطلبة.

وأعرب عن سعادته بهذه الإنجازات التي تحققت من قبل أبنائه الطلبة وفوزهم في مسابقات مختلفة محلية وعربية ودولية، مشيرا إلى أن الفوز في مثل هذه المسابقات لا يقتصر على الفرق الفائزة وإنما هو أيضا حافز لزملائهم الطلبة لبذل المزيد من الجهد من أجل التواجد في مثل هذه المسابقات.

وتمنى معاليه التوفيق لجميع الطلبة في مسابقات قادمة مؤكدا إن مثل هذه المشاركات واستمرارية المنافسة فيها تؤدي إلى توفر شركات ناشئة مساهمة في بناء الاقتصاد الوطني.

من جانبهم ثمن الطلبة الفائزون الدعم المقدم لهم من قبل الوزارة والمتابعة المستمرة، منذ نشوء الفكرة وحتى تنفيذها، متطلعين أن تكون لهذه الشركات قيمة اقتصادية في السوق العماني.